الصحة

نصائح للمدخنين

نصائح للمدخنين ، الاشخاص المدخنين ربما يكونوا أقل صبراً من غيرهم ويمكن ان يكونوا أضعف الافراد في العالم ، وانهم محتاجين إلى اي عطف او نصيحة نحو انهم يتبعون عادة جيدة ، ان المدخن عندما يقرأ اي شيء يدل على ان التدخين مضر فإنه ينهي هذه القراءة مباشرة ، فإننا اليوم نقدم لكم بعض نصائح للمدخنين ، فنحن نقدم لكم نصائح سلسة وسهلة يمكن تنفيذها ، لذا تابع سطوري القادمة سواء اكنت مدخن او غير مدخن للتعرف على نصائح للمدخنين قصيرة .

نصائح للمدخنين

نصائح للمدخنين
نصائح للمدخنين

بعض نصائح للمدخنين

ماذا تريد من الحياة ؟ اتريد من الحياة العيش الكريم ؟ ام تريد من الدنيا العمر الطويل ؟ ام تريد راحة البال ؟ ان كل هذا لا تحققه سيجارتك او نفس الدخان الذي تستنشقه ، فلا يحقق ايضا اي مشروب روحاني ، بل ان هذا يعد هروب من مشكلتك الحقيقة أيا كانت هذه المشكلة ، سواء اكانت بالأسرة او بالعمل !
كلنا نعلم ان للجميع مشاكل ربما لا تحصى ، لكن هل هذا يجعلك تخسر اموالك في التدخين ، وتخسر صحتك لأجل ان لا تستطيع تحمل بعض الضغوط القوية ، وايضا تخسر دنيتك لأنك كمسلم سوف تُسأل على صحتك وجسدك .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

نصائح للمدخنين للحفاظ على صحتهم

نصائح للمدخنين
نصائح للمدخنين

– اذا كنت تريد الفعل الصحيح فيجب ان تكون لديك النية الكاملة والارادة الكبيرة الكامنة ، وايضا العزيمة القوية للإقلاع عن التدخين .
– يجب عليك ان تعلم عندما تقلع عن التدخين فإنك تكون على المسار الصحيح ، على الرغم من اعراض انسحاب النيكوتين الصعبة إلى حد ما .
– نكرر أيضا ان التدخين عادة سلبية مضرة ، اذا تم استبدالها بعادة إيجابية مفيدة فهذا يعني انك استفدت بمقدار 200 % ، لأنك استطعت ان تقلع عن التدخين وايضا بدأت ان تستمر في عادة مفيدة .
– يجب عليك ان تعلم ان امراض التدخين كبيرة وكثيرة لا تسبب الوفاة المباشرة ، بل تعذبك أولا في الدنيا مع معاناة لبعض الامراض التي في الاغلب سوف تتفوق عليك اذا استمريت في التدخين .
– لن اذكر لك كم عدد الامراض التي يسببها التدخين ولكن سوف تنعم بصحة جيدة حال إقلاعك مباشرة عن التدخين .

اقرأ أيضا :
علاج ادمان السجائر .
الاعراض الانسحابية للتدخين .
اعراض انسحاب النيكوتين من الجسم .
ازاى ابطل السجاير .
اضرار السجائر .
كيفية تبطيل السجاير .

الى هنا نصل الى نهاية مقالتنا التي تطرقنا بها الى ذكر بعض نصائح للمدخنين .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق