ترندسيارات

مرسيدس بنز

مزايا مرسيدس بنز

مرسيدس بنز ، مرسيدس شركة ألمانية لتصنيع السيارات بكافة أنواعها الصغيرة والكبيرة يقع مقرها الرئيسي في شتوتغارت جنوب ألمانيا ، وتعد العلامة التجارية لمرسيدس بنز واحدة من أقدم وأكثر علامات السيارات المعروفة والمميزة التي أنشئت في العالم ولا تزال مشهورة بسمعتها وأدائها الجبار حتى الآن ، وكما نعلم شعار مرسيدس بنز هو النجمة الثلاثية ، ويعود اسم مرسيدس إلى مرسيدس يلنيك ابنة إميل يلنيك الذي كان ينظم سباقات الشركة ، ونظراً للفوز المتكرر أصبح اسم الابنة مرسيدس اسم أشهر وأفخم السيارات في العالم .

مرسيدس بنز

مرسيدس بنز
مرسيدس بنز

مزايا مرسيدس بنز الرئيسية

– سيارة مرسيدس بنز الفائزة بالعديد من الجوائز تجمع بين الأداء المثالي والفخامة التي لا تضاهى مع شبيهاتها من فئات السيارات المماثلة ، ولها باع طويل في مجال السلامة ، إلى جانب الخواص والميزات الرائعة للحفاظ على البيئة قدر الامكان .
– محرك الاحتراق الداخلي للسيارة صديق للبيئة ، كما تشجع الشركة الجهود الرامية لتطوير أنواع بديلة من الوقود ، والوصول بخلايا الوقود إلى أقصى درجات الإتقان بحيث يمكن قيادة السيارة بانبعاثات شبه معدومة .

إقرأ المزيد :
هوندا اوديسي جي 2019 في السعودية .

– بسبب المستويات العالية للمواصفات التنافسية ، فإن مرسيدس تضمن التقليل الكبير في النفقات بكل أنواعها ، فهذه السيارة تتميز بالانخفاض الكبير في استهلاكها من الوقود ، مما يقلل انبعاث غاز ثاني أكسيد الكربون ، ويخفض التكلفة الكلية لتشغيل السيارة .
– خضعت مرسيدس لاختبارات مكثفة تفوق المعايير التي وضعتها المنظمات المعنية بسلامة السائقين ، كما تفوق المعايير الواردة في المعايير الأوروبية والأمريكية واليابانية والعالمية ، بذلك تنعم بأكبر قدر من الطمأنينة وراحة البال .

اشترك في صفحتنا : https://facebook.com/abjadih

– تتميز مرسيدس بالمظهر الديناميكي الفاخر والأداء الراقي ، والسارة معروفة بالاتقان في جودة بنائها وإمكانية الاعتماد عليها .
– تستمر الابتكار بمبادرات جديدة مثل مساعد الرؤية الليلية التي يجري تطويرها بصورة مستمرة ، لضمان سلامة السائقين ومن يصاحبهم أئناء القيادة ليلاً .
– السيارة رائدة في نظام الكوابح المانعة للانزلاق ABS ، وكذلك أول من أتى بفكرة الوسائد الهوائية ، ونظام الأضواء المتحركة مع عجلة القيادة لتقليل المفاجآت خاصة عند المنعطفات ، وكذلك الزجاج المتحطم للخارج وغيرها من أنظمة السلامة والأمان .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق