سيارات

فورد رينجر 2020

مواصفات فورد رينجر 2020

فورد رينجر 2020 ، تعد السيارة Ford Ranger 2020 شاحنة بيك اب ذات الصندوق الخلفي كبير الحجم والذي يساعد في نقل المعدات والأغراض ، وتأتي المركبة معززة بتقنيات مساعدة للسائق حيث تضمن مزيداً من السهولة على تجربة القيادة سواءً على الطرق السريعة أو الطرقات الوعرة ، وتتوفر السيارة في أسواق أكثر من 180 دولة ، وقد نالت السيارة على ثقة العملاء من حيث مستوياتها الرائدة من الموثوقية والمتانة والجودة ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

فورد رينجر 2020

فورد رينجر 2020
فورد رينجر 2020

التصميم الخارجي للسيارة فورد رينجر 2020 الجديدة

– صلابة التصميم الخارجي واضح ، ويتميز هيكل رينجر بحواف مرتفعة ، وتأتي بشبك أمامي أنيق وزجاج أمامي مائل ليكمل على السيارة مظهرها الجمالي ويساعد على مقاومة الهواء بشكل ديناميكي وليحد من ضوضاء الرياح ويقلل من استهلاك الوقود ، المصابيح الأمامية تأتي بتصميم مستطيلي تحتوي لمبات LED ، بالاضافة على مصابيح ضبابية في أسفل المصد .
– جانبي السيارة يوجد انحناء يمتد بين العجلات الأمامية والخلفية ، الاطارات تأتي بشكل رياضي بقیاس كبير الحجم ، مقابض الأبواب والمرايا الجانبية مطلية بنفس لون السيارة وعليها لمبات انعطاف .
– الواجهة الخلفية هي صندوق الحمولة الواسع والمزود بمزايا أمان لحفظ البضائع ، ومزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية تحتوي لمبات LED .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد مخرج لعادم الوقود ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة فورد ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
فورد فيجو 2020 .

– يبلغ طول السيارة حوالي 5.35 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.97 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.79 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 3.22 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة فورد رينجر 2020

– تجمع مقصورة الداخلية بين الراحة والمزايا العملية وتتسع لخمسة أشخاص ، وقد تم تصميم جميع فئات الشاحنة لتلبي احتياجات العملاء بأفضل طريقة ممكنة ، في الكونسول الوسطي يضم شاشة بقياس 8 انش تعمل باللمس متوافقة مع الهواتف الذكية وتحتوي معلومات الخرائط ونظام الصوت .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– المركبة قادرة على حمل 1425 كيلوغرام ، وسحب وزن يصل إلى 3.5 طن ، بمساعدة برنامج الاستقرار الإلكتروني المقدم من شركة فورد ، والذي يساعد من التخفيف من أثر المقطورة .

– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، وسائد هوائية أمامية ، حساسات أمامية وخلفية للمساعدة في الركن ، ترس تفاضلي خلفي قابل للإقفال إلكترونياً يمنح السيارة القدرة على خوض المنحدرات الحادة والرمال والطرق غير المعبدة بسهولة .
– أما محرك هذه السیارة بثلاثة خيارات من المحركات ، فمحركات فورد العاملة بالديزل تقدم مزيداً من القوة ، تأتي بحجم 2.2 لتر الذي يعمل بالديزل والمزود بشاحن توربيني ، يقدم قوة حصانية صافية تبلغ 150/160 حصان ، وبقوة 375/385 نيوتن بالمتر من عزم الدوران ، بخيارات من 5 سرعات يدوية أو 6 سرعات أتوماتيكية ، وإمكانية الانتقال إلى الدفع الرباعي بسرعة .

سعر فورد رينجر 2020

– سيبدأ سعر السيارة بدءاً من 20.629 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 77.500 ريال سعودي ، ويزداد السعر تبعاً للزيادة في المواصفات والميزات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى