الصحة

ما هي اضرار الشيشة الالكترونية

ما هي اضرار الشيشة الالكترونية ؟ احيانا يتجه الاشخاص إلى التدخين لعدة اسباب من وجهة نظري هي اسباب غير منطقية ، فأحيانا يسأل الاشخاص بعض الاسئلة التي تدور حول شرب الشيشة الالكترونية مثل هل الشيشة الالكترونية مضرة ام لا ، او ما هي اضرار الشيشة الالكترونية ، وأننا اليوم نوضح لكم اضرار الشيشة الالكترونية ولكن في البداية نوضح لكم ما هي الشيشة الالكترونية ، لذلك نتابع مقال ما هي اضرار الشيشة الالكترونية .

ما هي الشيشة الالكترونية ؟

الشيشة الالكترونية هي نوع جديدة من نواع التدخين الحديثة التي تعمل بواسطة بطارية ، وتحتوي على سائل خاص به نيكوتين في الحقيقة ، يعطي شعور للشخص مشابه لشعور شرب الشيشة ، كان مروج له بأنه يساعد المدخن على الإقلاع من التدخين ، ولكن بعد عدة تجارب عديدة لم يقلع البعض عن التدخين ، بل إدمن الشيشة الالكترونية حتي الموت ، والبعض الاخر يعاني من عدة امراض ، والبعض الاخير استطاع ان يقلع عن التدخين ولكن ليس بواسطة الشيشة الالكترونية .

ما هي اضرار الشيشة الالكترونية
ما هي اضرار الشيشة الالكترونية

ما هي اضرار الشيشة الالكترونية ؟

لنفهم ما هي اضرار الشيشة الالكترونية نبدأ في تكوين الشيشة الالكترونية نفسها ، حيث ان الشيشة الالكترونية لها أكثر من نكهة من نكهات الفواكه ، التي جعلت الكثير من صغار السن يقبلوا على تدخين الشيشة الالكترونية  من مختلف الفئات العمرية  ، وذلك الامر خطير جداً .

ما هي اضرار الشيشة الالكترونية
ما هي اضرار الشيشة الالكترونية

اقرأ أيضا :
علاج صداع الشيشه .
اعراض الاقلاع عن التمباك .
تبطيل السجاير .
اسرع علاج للتدخين .

ما هي اضرار الشيشة الالكترونية

الاجابة على سؤال ما هي اضرار الشيشة الالكترونية يكمن في سطورنا التالية ، لنتابع معاً :
– الشيشة الالكترونية تتكون من مكونات ليست ببسيطة ، ومنها السائل الذي يحتوي على بعض المواد ومنها النيكوتين، وان النيكوتين ضار جداً على صحة الانسان .
– الشيشة الالكترونية لم تجعل مدخن إلى الآن يقلع عن التدخين على الاطلاق .
– الشيشة الالكترونية عندما قام بعض الاشخاص بشربها ، جعلتهم يدمنوها وايضا يدمنوا النيكوتين، علاوة على امراض الجهاز التنفسي التي لحقت بهم ، مما إدي في النهاية إلى موتهم .
– الشيشة الالكترونية تتتسبب في موت المدخن عن طريق أمراض كثيرة منها امراض الجهاز التنفسي وامراض القلب وامراض الاوعية الدموية .
– الشيشة الالكترونية ليست حل او بديل عن عادة التدخين السيئة ، أن الحل الصحيح هو ترك التدخنين مباشرة، سواء بأتباع ارشادات الإقلاع عن التدخين او عن طريق زيارة الطبيب المتخصص او زيارة طبيبك الخاص ، فنحن لا ننصح بكل الطرق شرب الشيشة الالكترونية او التدخين بأنواعه .

نأمل أن تكون مقالة ما هي اضرار الشيشة الالكترونية كانت مفيدة وممتعة وللمزيد
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق