سيارات

كيا كادينزا 2020

مواصفات كيا كادينزا 2020

كيا كادينزا 2020 ، حصلت Kia Cadenza 2020 على تحديثات منتصف العمر مع تغييرات جذرية ، حيث تم تدشينها خلال فاعليات أحد المعارض الخاصة رسمياً في الأسواق الكورية ، حيث أنها تحمل اسم K7 بكورية ، في حين أنها ستصل قريباً إلى أسواقنا تحت اسم كادينزا ، وقد قامت الشركة بالتزامن مع هذا المعرض بالكشف عن عدد من صور السيارة على الموقع الرسمي ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

كيا كادينزا 2020

كيا كادينزا 2020
كيا كادينزا 2020

التصميم الخارجي للسيارة كيا كادينزا 2020 الجديدة

– تمتلك من الخارج تصميم رياضي مميز ، وتحتوي السيارة في المقدمة على شبك أمامي يحتوي على قضبان كبيرة ذات تصميم عمودي تأتي بشكل حاد ومقعر للداخل ، يحمل في أعلاه شعار سيارة كيا ، ومصابيح LED أمامية رفيعة مسحوبة الى طرفي السيارة مع الحفاظ على اتصالها بالشبك الامامي ، بالاضافة إلى مصابيح ضبابية لضمان رؤية ليلية واضحة ، والمصد الأمامي أكثر رياضية مزود بفتحة تهوية لتأمين التبريد اللازم للمحرك .
– الواجهة الخلفية تحتوي صندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية والتي اصبحت متصلة معاً من الطرفين ، ويأتي المصد الخلفي مع خط كروم يمتد على عرض المصد ويحيط بفوهتي العادم ، ومقابض الابواب من الكروم المطلي بنفس لون السيارة .
– أيضاً من الخلف مخرجين لعادم الوقود في أسفل المصد الذي يحمل هو الآخر مزيد من الاضواء الحمراء على جانبية ، الخلفية في السيارة تحمل هوية شركة كيا ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
كيا كادينزا 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.96 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.86 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.47 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.84 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة كيا كادينزا 2020

– المقصورة مصنوعة بأناقة تامة ، مع لوحة قيادة قابلة للتعديل في الارتفاع والمسافة بتصميم مميز ، فيها أزرار التحكم في المسجل ، والرد على الهاتف ، وشاشة علوية لعرض المزيد من المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود ، بالإضافة إلى مسجل بعدد 12 سماعة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط الكونسول شاشة بمقاس 12 بوصة تعمل بتقنية اللمس ، بالأسفل فتحات للمكيف بحجم كبير ، بالاضافة إلى فتحات تكييف كبيرة على الجوانب ، الطابلون يحتوي على جلد فاخر به تطريز مختلف في اللون مما يجعله ذو تصميم أنيق و فاخر .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، أكياس هواء جانبية وأمامية ، مكابح طواريء ، خاصية مراقبة ضغط الهواء داخل الاطارات ، خاصية مراقبة النقطة العمياء بالاضافة الى خاصية تحديد المسار و عدم الخروج من المسار ، مثبت سرعة ذكي .
– السيارة تأتي بمحرك سعة 3.3 لتر ، 6 سلندر ، بقوة 290 حصان ، مع ناقل الحركة بـ 9 سرعات أوتوماتيكي .

سعر كيا كادينزا 2020

– يتوقع أن يبدأ سعر السيارة داخل المملكة العربية السعودية ليبدأ من 90.000 ريال سعودي أي ما يعادل 23.995 دولار أمريكي .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق