سيارات

كيا سول 2020

مواصفات كيا سول 2020

كيا سول 2020 ، تم إطلاق سيارة الكروس أوفر الكورية Kia Soul 2020 بجيلها الثالث الجديد ضمن فعاليات معرض لوس انجلوس للسيارات من العام 2018 ، وقد احتفظت السيارة بهوية تصميمها الصندوقي الذي يميزها ، ولكنها حصلت على خطوط أكثر حدة تعمل على توفير هوية عصرية إلى جانب رفع مستوى الديناميكية الهوائية ، حيث أن شركة كيا أضافت المزيد من لمساتها التقنية والجمالية في معظم أجراء السيارة ، بالإضافة إلى أنها من السيارات التي تنتشر بكثرة في الأسواق ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

كيا سول 2020

كيا سول 2020
كيا سول 2020

التصميم الخارجي للسيارة كيا سول 2020 الجديدة

– تحتوي السيارة في المقدمة على مصابيح LED أمامية منفصلة التصميم جديدة ، وحصلت السيارة على شبك أمامي أسود اللون متناسق ، ومزودة باشارات انعطاف ومصابيح ضبابية جديدة مرتفعة لضمان رؤية ليلية واضحة ، في أعلى الشبك الأمامي شعار سيارة كيا ، والمصد الأمامي كبير الحجم مزود بفتحة تهوية لتأمين التبريد اللازم للمحرك .
– الواجهة الخلفية مزودة بمصابيح انارة وتوقف خلفية متصلة مع الأضواء على الباب الخلفي ، ومقابض الابواب من الكروم المطلي بنفس لون السيارة .
– أيضاً من الخلف مخرج لعادم الوقود في أسفل منتصف المصد ، الخلفية في السيارة تحمل هوية شركة كيا ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
كيا سول 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.19 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.80 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.60 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.60 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة كيا سول 2020

– المقصورة مصنوعة بأناقة تامة ، مع لوحة قيادة قابلة للتعديل في الارتفاع والمسافة بتصميم مميز ، فيها أزرار التحكم في المسجل ، والرد على الهاتف ، وشاشة علوية لعرض المزيد من المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود ، بالإضافة إلى نظام صوتي 640 كيلو وات من Harman Kardon .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط الكونسول شاشة HD قياس 10.25 بوصة ملونة تعمل باللمس ، تدعم كل من ” Apple CarPlay وAndroid Auto ” كما تتوفر اختيارياً بشاشة عرض قياس 8 بوصة على الزجاج ، بالنسبة للتكييف يوجد فتحات تكييف كبيرة على الجوانب .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، نظام المساعدة في عدم الاصطدام الأمامي ، نظام الحفاظ على مسار السيارة ، نظام تغيير المسار ، نظام تحذير السائق ، نظام التحذير من التصادم بسبب النقطة العمياء ، نظام التحذير من التصادم الخلفي ، التحكم الذكي بالسرعة .
– السيارة تأتي بمحرك 4 سلندر سعة لترين ، يولد قوة 147 حصان ، 178 نيوتن بالمتر من عزم الدوران ، تتصل بعلبة سرعة عادية من 6 سرعات ، أو علبة سرعة IVT .
– او بمحرك تيربو 4 سلندر سعة 1.6 لتر مع شاحن تيربو ، يولد قوة 201 حصان ، 264 نيوتن بالمتر من عزم الدوران ، يتصل بعلبة سرعة أوتوماتيكة من 7 سرعات ثنائي الكلتش .

سعر كيا سول 2020

– حتى الآن لم تكشف الشركة عن سعر السيارة ، وسيتم تحديث المقال حال توفر أسعار جديدة ورسمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى