سيارات

لينكولن افياتور 2020

مواصفات لينكولن افياتور 2020

لينكولن افياتور 2020 ، قامت لينكولن بالكشف رسمياً عن سيارة Lincoln Aviator 2020 خلال فعاليات معرض لوس انجلوس الدولي للسيارات ، والتي تعد من سيارت الجيل الجديد وبشكل جديد يختلف عن التصميم السابق ، و تعد من السيارات ذات الحجم المتوسط ، وقد أعلنت شركة لينكولن بأن السيارة الجديدة ستصل إلى الأسواق العالمية في أواخر العام الحالي ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

لينكولن افياتور 2020

لينكولن افياتور 2020
لينكولن افياتور 2020

التصميم الخارجي للسيارة لينكولن افياتور 2020 الجديدة

– تأتي السيارة بشبك بتصميم مستطيلي يحتوي بداخله على قضبان بتصميم مغزلي ، يحمل في منتصفه شعار سيارة لينكولن ، ومصابيح LED أمامية تشبه مصابيح سيارة سوبريب الجديدة بالاضافة إلى مصابيح ذات تصميم مستطيلي متوسطة الحجم تحتوي عدسات ولمبات LED كمصابيح ضبابية أيضاً لضمان رؤية ليلية واضحة على المصد الأمامي ، مع فتحة تهوية صغيرة في أسفل المصد .
– جانبي السيارة الأبواب تحتوي تجويف بسيط إلى الداخل ، والاطارات تأتي بشكل رياضي جديد بقیاس كبير ، والمرايا الجانبية ومقابض الأبواب مطلية بنفس لون السيارة .
– الواجهة الخلفية هي الباب الخامس لصندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، متصلة معاً من الطرفين تحتوي على لمبات LED .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد مصابيح ضباب خلفية وقطعة من الكروم اللامع ، وأربع مخارج لعادم الوقود يكونان في الجزء السفلي من المصد ، والخلفية في السيارة تحمل اسم شركة لينكولن ، الشركة المصنعة للسيارة .

اقرأ أيضاً :
اسعار سيارات لينكولن 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 5.06 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 2.09 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.76 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 3.02 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة لينكولن افياتور 2020

– المقصورة الداخلية بتصميم راقي و أنيق للغاية ، عجلة القيادة عليها قطع جلدية فاخرة قابلة للتحريك ، يعلوها شاشة علوية لعرض المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط الكونسول تم تزویدها بشاشة ملاحة بارزة تعمل بتقنیة اللمس بقیاس 8 بوصة ، فتحات التهوية للمكيف موزعة في التابلون الأمامي بتصميم صغير الحجم ومناسب .
– أما محرك هذه السیارة ، فهو محرك سعة 3.5 لتر ، 6 سلندر ثنائي التيربو ، بقوة 350 حصان ، عزم الدوران 400 نيوتن بالمتر ، وناقل حركة بــ 10 سرعات أوتوماتيكي ، تسارع السيارة من 0 الى 100 كيلو متر خلال 7.0 ثانية .

سعر لينكولن افياتور 2020

– لم تكشف الشركة بشكل رسمي عن سعر السيارة الجديدة حتى الآن ، لكن يتوقع أن يبدأ سعر السيارة بدءاً من 55.000 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 205.000 ريال سعودي ، وسيتم تحديث المقال حال توفر أسعار جديدة ورسمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى