سيارات

فيراري 812 جي تي اس 2020

مواصفات فيراري 812 جي تي اس 2020

فيراري 812 جي تي اس 2020 ، تعتبر سيارة Ferrari 812 GTS 2020 أقوى سيارة كشف ستباع في الأسواق حتى الآن ، وتعتبر السيارة سبايدر رياضية بمحرك أمامي مكون من 12 سلندر ، وتقول التقاير أن أداء السيارة لا يزال قريباً جداً من أداء سيارة السقف الثابت من 812 ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

فيراري 812 جي تي اس 2020

"<yoastmark

التصميم الخارجي للسيارة فيراري 812 جي تي اس 2020 الجديدة

– السيارة كما السيارات الرياضية تأتي بمقدمة حادة مع انسيابات أمامية لزيادة الديناميكية الحركية ، تحمل في منتصف المقدمة شعار سيارة فيراري ، ومصابيح LED أمامية غاطسة ، بالاضافة إلى مصابيح ضبابية جانبية لضمان رؤية ليلية واضحة ، والمصد الأمامي كبير الحجم مزود بشبك أسود كفتحة تهوية لتأمين التبريد اللازم للمحرك .
– الواجهة الخلفية بجناح رياضي مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية تتناسق مع مصابيح المقدمة ، وتتميز السيارة أيضاً بنظام دفع أمامي وعجلات بجنوط من الكروم ، والمرايا الجانبية مطلية بنفس لون السيارة ، أيضاً تحتوي السيارة على إنحناءات بالجوانب لتأمين الزيادة في دفع السيارة أثناء التنقل .
– أيضاً من الخلف مخرجين مزدوجين من الكروم لعادم الوقود ، يعلاهما أضواء حمراء جانبية ، الخلفية في السيارة تحمل هوية شركة فيراري ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
فيراري اف 8 تريبوتو 2020 .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.69 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.97 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.27 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.72 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة فيراري 812 جي تي اس 2020

– المقصورة الداخلية رياضية بحتة ، مع لوحة قيادة أعلاها شاشة علوية لعرض المزيد من المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود ، بالإضافة مؤشر السرعة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– الطابلون الأمامي رياضي الشكل يحتوي أربع فتحات تكييف دائرية كبيرة مزعة على الوسط وعلى الجوانب ، وقد أضافت فيراري لوحين صغيرين على شكل حرف L على الزوايا العليا للسقفية من الزجاج الأمامي ، ما يساعد في تخفيف الاضطرابات والضوضاء الناتجين عن الديناميكية الهوائية ، مما يسهل للسائق والراكب التحدث دون أي إزعاج حتى عند السرعات العالية وعندما تكون السيارة مكشوفة .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، أكياس هواء جانبية وأمامية ، مقاعد جلدية ، مع مسند للذراع في المقاعد الأمامية ، وقد تم تزويد سيارة فيراري بالعديد من الأنظمة التي توفر تجربة قيادة استثنائية .
– السيارة تأتي بمحرك V12 بسعة 6.5 لتر ، 800 حصان ، 718 نيوتن بالمتر من عزم الدوران الأقصى ، هذا يجعل السيارة أقوى سيارة إنتاج مكشوفة في السوق حالياً .
– حصلت السيارة على تسارع من 0 الى 100 كيلو متر في ساعة في أقل من 3 ثوان ، و من 0 الى 200 كيلو متر في ساعة في 8.3 ثانية ، وبسرعة قصوى قدرها 340 كيلو متر في ساعة .

سعر فيراري 812 جي تي اس 2020

– لا يزال سعر السيارة مجهولاً حتى الآن ، وسيتم تحديث المقال حال توفر أسعار جديدة ورسمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى