السياحة في تركيا

فنادق انطاليا

أشهر فنادق انطاليا

فنادق انطاليا ، العديد من الأشخاص يفضلون السفر إلى تركيا خلال عطلاتهم وإجازاتهم ويرجع سبب رغبتهم الشديدة في التوجه إلى تركيا هو احتوائها على أفضل وأجمل المدن السياحية المتميزة ، ومن أجمل مدن تركيا هي مدينة انطاليا ، تقوم مدينة انطاليا بتوفير العديد من الفنادق لاستيعاب أكبر عدد من الضيوف والسياح على مدار العام ، ننشر أهم وأشهر فنادق انطاليا من خلال قسم ” السياحة في تركيا ” .

فنادق انطاليا

فنادق انطاليا
فنادق انطاليا

اقرأ أيضاً :
افضل مطاعم طرابزون .
فنادق اوزنجول تركيا .
اسماء المناطق في انقرة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ما هي أشهر وأفضل فنادق انطاليا بتركيا ؟

– فندق رمادا بلازا انطاليا
يعد فندق رمادا بلازا انطاليا هو أجمل فنادق انطاليا داخل تركيا ، يقع هذا الفندق على البحر مباشرة ويقع بالقرب من كاليسي القديمة وبالقرب أيضاً من المئذنة المكسورة ومتحف مدينة انطاليا ، يحتوي المطعم على ثلاث مطاعم مختلفة يقدم أطعمة ومأكولات مميزة والتي تتمثل في المأكولات البحرية وأشهى المأكولات الإيطالية ، ويتم تقديم وجبات إفطار وغداء وعشاء يومياً لجميع النزلاء ، يحتوى الفندق على الكثير من المرافق والخدمات التي يحتاج إليهم معظم النزلاء لذلك هو من فئة الخمس نجوم .

ما هي أشهر وأفضل فنادق انطاليا بتركيا ؟
ما هي أشهر وأفضل فنادق انطاليا بتركيا ؟

– فندق ذا مرمرة انطاليا
يعد فندق ذا مرمرة انطاليا هو أشهر فنادق انطاليا بتركيا ، فهو من فئة ال 5 نجوم ، يتميز هذا الفندق بإطلالته الساحرة والمميزة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط ، يحتوي الفندق على مركز عافية وسبا ومسبح مميز ، كما يتوافر واي فاي مجاناً لجميع النزلاء ، يحتوي الفندق أيضاً على بار ومطاعم راقية لتقديم أفضل الأطعمة والمأكولات ، كما يتوافر خدمة نقل المطار للنزلاء والسياح .

– فندق بيلم هاي كلاس
يعد فندق بيلم هاي كلاس من فئة ال 4 نجوم ، فندق مميز من بين فنادق انطاليا ، يقع الفندق بالقرب من شاطئ لارا وبالقرب أيضاً من مركز لار للتسوق ، مما يجعل من موقعه المميز طريقة مذهلة في جذب الكثير من السياح إليه ، يتوافر بالفندق الكثير من العلاجات الصحية وأدوات الترفيه لجميع النزلاء من أجل الشعور بالاسترخاء والراحة ، حيث يضم الفندق مركز سبا مذهل ومسبح داخلي ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية وحمام تركي وساونا ، يحتوي الفندق على نادي ليلي وترفيه مسائي مذهب حتى يستمتع النزلاء أثناء فترة المساء .

– فندق منتجع وسبا بورتو بيلو
يحتوي فندق منتجع وسبا بورتو بيلو على جميع سبل الاسترخاء والاستمتاع حيث يوفر لجميع الضيوف جيم للياقة البدانية مصمم بشكل عصري ، كما يحتوي على مسبح خارجي محاط بأفضل أشجار النخيل المذهلة ، كما يحتوي الفندق على مساج وحوض استحمام ساخن وساونا ، لذلك يصنف الفندق من 5 نجوم خدمة للنزلاء ، يعد ذلك الفندق من أشهر فنادق انطاليا .

وصلنا لنهاية مقالنا ” ما هي أشهر وأفضل فنادق انطاليا بتركيا ؟ ” ، تابعونا يومياً على موقع ” ابجديه ” للتعرف على أفضل الأماكن السياحية المذهلة بجميع مختلف العالم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق