الصحة

غسيل الرئة

غسيل الرئة ، يعتبر غسيل الرئة حيث أن التدخين من الامور السيئة جدا التي تسبب الكثير من الامراض والكثير من التعب ، ولعل اكثر الاجهزة التي تتضرر من التدخين هي الرئة ، حيث ان الرئة من الاعضاء المهمة جدا ليبقي الانسان على قيد الحياة ، ولا تتم  عملية التنفس إلا من خلال الرئة ، وان التدخين يسبب تدهور في الرئة حيث ان الرئة يدخل بها الدخان وتتفحم ، وعندما تتفحم رئة الانسان ، تصبح الرئة جاهزة ومتهيئة إلى ان يصيبها سرطان الرئة ، ولان هذا الامر في حد ذاته خطر صحي كبير ، فسوف نعرض لكم بعض المعلومات عن غسيل الرئة ، لكي تبقي الرئة نظيفة وترجع إلى طبيعتها ، لذلك تابع معنا مقال غسيل الرئة .

غسيل الرئة
غسيل الرئة

ما هو غسيل الرئة ؟

ان التدخين لا يضر فقط رئة المدخن ولكن يضر أيضاً غير المدخنين ونحن اليوم نقدم لكم بعض الخطوات التي من خلالها يتم غسيل الرئة ، وهذه الخطوات كالتالي :
– لابد من ان تقلع عن التدخين ، علاوة على ان تكون جالس في اماكن لا يكون فيها تدخين .
– لابد من ان توفر هواء نقي لك في المكان .

اقرأ أيضا :
كيفية تنظيف الرئتين .
علاج صداع الشيشه .
اعراض الاقلاع عن التمباك .
اسرع علاج للتدخين .
انسحاب النيكوتين .

– يجب عليك ان تستخدم حمام الماء الساخن المعروفة تحت مسمي الساونا او حمامات البخار ، لان العرق يخرج معها ، فبالتالي السموم تخرج معها .
– لابد من شرب المياه بالكميات التي تتناسب معك لان المياه تحد من الجفاف وتعمل على طرد السموم ، وان ثمانية من الاكواب يعمل على طرد السموم .
– لابد من ان تتناول المشروبات الساخنة التي تعمل على طرد البلغم، ومكافحة السعال ، حيث ان هذه المشروبات من المشروبات الحيوية التي تعمل على تنظيف وغسيل المعدة ، فأن هذه المشروبات تعمل على غسيل الرئة .
– لابد من ان تأخذ حمام دافئ لمدة لا تزيد عن 20 دقيقة فان الحمامات الساخنة تساعد على تنظيف الجسم من السموم .

تنظيف رئتك من كل هذه الامور السيئة الناتجة عن التدخين فيجب عليك ان تتبع الخطوات السابقة وللمزيد
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق