تدبير منزليحشرات

علاج بق الفراش بالاعشاب

طرق علاج بق الفراش بالاعشاب

علاج بق الفراش بالاعشاب ، الكثير من الاشخاص يعانون من تواجد البق في منازلهم ، ويعتبر بق الفراش من اكثر الحشرات انتشارًا في جميع انحاء العالم ، في الغالب رط الاشخاص تواجد هذه الحشرات في المنزل بمدي نظافته إلا ان هذا الامر خاطئ ، فهناك اسباب اخري متعلقة بظهور هذه الحشرات مثل تربية الحيوانات الاليفة في المنزل ، أو شراء بعض قطع الاثاث المستعملة التي تكون مصابة بهذه الحشرات ، فتواجد هذه الحشرات داخل المنزل تتسبب في اصابة افراد المنزل ببعض الامراض الجلدية مثل الحكة واحمرار الجلد والحساسية الشديدة ، لذا يبحث الجميع دائما عن حلول للتخلص من البق ، ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم طرق علاج بق الفراش بالاعشاب كي تتخلصون من هذه المشكلة بشكل سريع وغير مكلف .

علاج بق الفراش بالاعشاب

علاج بق الفراش بالاعشاب
علاج بق الفراش بالاعشاب

طريقة علاج بق الفراش بالاعشاب

كيفية علاج بق الفراش بالاعشاب

علاج بق الفراش بالاعشاب
علاج بق الفراش بالاعشاب

– استخدام النعناع : فأوراق النعناع لها رائحة نفاذة فعند وضعها في الاماكن التي يتواجد بها البق سريعًا ما يهرب بعيدًا عن المنزل .
– استخدام الفلفل الحار : فالفلفل له رائحة قوية ونفاذة عن رشه في المناطق المصابة بالبق يستطيع ان يخلصنا منه .
– تهوية المنزل : من الضروري تهوية المنزل بشكل دوري فيجب ان تدخل الشمس به حتى تقتل جميع الحشرات الموجودة وتقلل من نسب الرطوبة الموجودة بها .
– استخدام اوراق الريحان : منم الضروري القيام برش اوراق الريحان في اماكن تواجد البق لان رائحته القوية تخلصنا من البق بشكل نهائي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ أيضًا :
حشرات صغيرة جدا في الفراش .
دود الفراش .

طرق اخرى للتخلص من البق

–  سد جميع الفتحات والشقوق : فحشرة البق دائمًا ما تفضل الاختباء في هذه الشقوق وتتكاثر بها وتجد انها بيئة مناسب للعيش ، لذلك من الضروري سد جميع هذه الفتحات والثقوب للتخلص من البق ومنع تكاثره .
– غسل المفروشات بالماء الساخن : يجب استخدام الماء الساخن عند القيام بغسل المفروشات حتي يتم القضاء على جميع البق المتواجد بها ، وبعدها يجب وضعها في الشمس حتى تجف وذلك لان الشمس تقوم بالقضاء على بيض هذه الحشرات التي تكون عالقة بالمفروشات .
– مجفف الشعر : م اسهل الطرق واكثرها فاعلية للتخلص من البق ، وذلك لان البق لا يستطيع تحمل درجات الحرارة المرتفعة .

نصل لنهاية مقال تعرفنا به على علاج بق الفراش بالاعشاب ، نتمنى ان نكون نلنا اعجابكم من خلال ايضاح طريقة علاج بق الفراش بالاعشاب .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق