تدبير منزلي

ترتيب دولاب المطبخ من الداخل بالصور

كيفية ترتيب دولاب المطبخ من الداخل بالصور

ترتيب دولاب المطبخ من الداخل بالصور ، دولاب المطبخ من اكثر الأمور التي يعتمد عليها البيت في النظافة ، وخاصة في الركن المثالي للبيت فهو حجر الأساس التي يرتكز عليه البيت ، لذا يجب أن يكون منظف ومرتب علي اعلي درجة من النظافة نسرد الآن خطوات ترتيب دولاب المطبخ من الداخل بالصور .

ترتيب دولاب المطبخ من الداخل بالصور

ترتيب دولاب المطبخ من الداخل بالصور
ترتيب دولاب المطبخ من الداخل بالصور

كيفية ترتيب دولاب المطبخ من الداخل بالصور

يجب أن يكون ملائم للمطبخ ليبقي ملائماً في جميع الأحوال ، لذا يجب الاستعانة بعدد من الوحدات مختلفة المقاسات لتنظيم المطبخ فالوحدات المختلفة من ابرز الحيل الديكورية لحفظ النظام وتوفير وسهوة الحركة ، سوف نعرض عليكم اهم وابرز الخطوات الهامة لتنظيم دولاب المطبخ بطريقة مميزة وسهلة تتماشي مع جميع المساحات المختلفة والآن مع ترتيب دولاب المطبخ من الداخل بالصور :
– درج السكاكين : يجب الاستعانة بمنظم الأدراج المخصصة لتنظيم الملاعق والشوك والسكاكين بطريقة آمنة ، والتي من أبرزها نظم الدرج القسم علي شكل مقسم للملاعق والسكاكين بطريقة منتظمة  وعملية .
– دولاب الأطباق أو ( المطبقية ) : فمن خلالها يمكن ترتيب عدد من الأطباق مختلفة المقاسات بطريقة تمنعها من الكسر أو وضعها بطريقة عشوائية في مساحة صغيرة ، فتضمن الاحتفاظ بعدد كبير من الأطباق بطريقة آمنة وشكل مميز .

ترتيب دولاب المطبخ من الداخل بالصور
ترتيب دولاب المطبخ من الداخل بالصور

اقرأ أيضاً :
كيفية تنظيف عيون البوتجاز .
تنظيف سيراميك المطبخ .
طريقه غسيل السجاد .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– تخزين التوابل : عن طريق بعض من الوحدات المخصصة للتوابل سواء كانت معدنية أو من الزجاج أو الكبيرة المقسمة إلي وحدات صغيرة تمنع من تناثر بعض حبوب التوابل فهي من اهم وحدات التخزين التي يجب الاستعانة بها للحصول علي دولاب نظيف وعملي جدا يسهل الحركة اليومية لروتين المطبخ .
– تخزين البصل والثوم والنواشف : في وحدات داخلية خاصة بالمطبخ سواء كانت وحدات داخلية خاصة بتصميم المطبخ أو علي شكل سلة معدنية متوفر بها التهوية اللازمة ، كما يمكن الاستعانة بالأدراج الخشبية ، لتوفير التنفس المثالي للخضروات والتوابل المخزنة حتي لا تصبح اكثر عرضة للتلف مع مرور الوقت أو الفوضي والزحام .

للمزيد يمكنكم زيارة قسم تدبير منزلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى