تدبير منزلي

طريقة غسيل السجاد على الناشف

طريقة غسيل السجاد على الناشف في المنزل

طريقة غسيل السجاد على الناشف توفر الكثير من المجهود على كل سيدة حيث أن كل ربة منزل تجد صعوبة في غسيل السجاد ، لذلك تلجأ كل سيدة إلى معرفة أسرع طريقة غسيل السجاد على الناشف حتى يظهر السجاد بمظهر نظيف ، تابعونا على ابجديه لمعرفة طريقة غسيل السجاد على الناشف في المنزل .

طريقة غسيل السجاد على الناشف

طريقة غسيل السجاد على الناشف
طريقة غسيل السجاد على الناشف

طريقة غسيل السجاد على الناشف في المنزل بأقل المكونات

مكونات وصفة غسيل السجاد على الناشف
– باكو من منظف الغسيل فانيش .
– مقدار من الماء في وعاء كبير .
– ربع كوب من الماء في وعاء صغير .
– فرشاه بها عصا للتنظيف .
– فرشاة جافة ونظيفة لغسيل السجاد .

طريقة غسيل السجاد على الناشف في المنزل
طريقة غسيل السجاد على الناشف في المنزل

اقرأ أيضاً :
طريقة ازالة الحبر عن الملابس .
كيفية تنظيف المطبخ .
غسل السجاد .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

طريقة تحضير وصفة تنظيف السجاد على الناشف
– ضعي نصف مقدار باكو منظف الغسيل فانيش في الوعاء الصغير الذي يحتوي على كوب ماء لعمل معجون من مسحوق فانيش ، والنصف الأخر من المسحوق ضعيه على الماء الذي يوجد في الوعاء الكبير .
– امزجي الخليط في الوعاء الصغير جيداً ثم استخدمي ملعقة وضعي بها من هذا المعجون على كل الأماكن التي بها بقع ، ثم اتركيها مدة لا تقل عن ربع ساعة .
– احضري الوعاء الكبير وقومي بتحريك المسحوق في الماء حتى يمتزج بها ، يتم استخدام الفرشاة بعد وضعها بهذا الخليط ويتم غسل وتنظيف الأماكن التي بها بقع وسوف تلاحظين إختفاء البقع نهائياً في الحال ، ثم استخدمي الفرشاة التي بها عصا وضعيها في الماء المخلوط بالمسحوق ونظفي بها السجادة كلها .

ملحوظة هامة عند إستخدام مسحوق التنظيف فانيش لابد من إستعمال المسحوق البودرة وليس الجل السائل ، لأن المسحوق السائل سوف تمتصه السجادة أما المسحوق البودرة سوف يبقى على سطح السجادة ، بعد ذلك يرجى القيام بفتح جميع النوافذ القريبة من السجاد أو يمكنكم القيام بتشغيل  المراوح حتى يجف السجاد تماماً ، وهنا نكون قد انتهينا من هذا المقال بعنوان طريقة غسيل السجاد على الناشف نرجو أن ينال إعجابكم تابعونا دائماً .

للمزيد يمكنكم زيارة قسم تدبير منزلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى