تدبير منزلي

طريقة تنظيف الجزم البيضاء الجلد

أفضل طريقة تنظيف الجزم البيضاء الجلد

طريقة تنظيف الجزم البيضاء الجلد ، إن تعرض الجزم البيضاء إلى بقع أو اتساخات أو خدش تكون سبب في تشوه المظهر العام ولا يمكن إخفائها ؛ لهذا السبب من الأفضل أن يتم إتباع بعض الحيل التي يمكن من خلالها إخفاء العيوب والخدوش والاتساخات التي توجد على بقع الجزم البيضاء ، وسوف نحرص على أن نوفر لكم فيما يلي بعض الحيل التي يمكن من خلالها وضع حد لهذه المشكلة .

أفضل طريقة تنظيف الجزم البيضاء الجلد

طريقة تنظيف الجزم البيضاء الجلد
طريقة تنظيف الجزم البيضاء الجلد

ما هي أفضل طريقة تنظيف الجزم البيضاء الجلد ؟

– في حالة الاتساخات التي تكون عالقة على الجزم البيضاء يكون من الأفضل استخدام أحد المنظفات المتخصصة في هذه المهمة ، ويتم هذا من خلال إضافة القليل من المنظف على قطعة من القماش واستخدامها في فرك الجزء الذي يحتوي على الاتساخات إلى أن تتأكدي من عدم وجود أثر لها .
– بالنسبة للأماكن التي تحتوي على خدوش تشوه مظهر الحذاء وفي نفس الوقت لا يمكن التخلص منها باستخدام المنظفات ، في هذه استخدمي وعاء رشاش ذا لون أبيض متخصص في مثل هذه الأمور ، ولكن أحرصي على أن يحتوي على الصمغ العربي الذي يزيد من قدرته على التخلص من مثل هذه الخدوش .

طرق منزلية للتنظيف الجزم البيضاء

– بالنسبة للطرق المنزلية التي يمكن إتباعها في حال عدم الرغبة في استخدام المنظفات المختلفة ، ويتم هذا من خلال خليط القليل من النشا ، مع بيكربونات الصودا ، إضافة إلى بودرة التلك ، وإضافة ملعقة من الحليب ، وملعقة من عصير الليمون لهذا الخليط ، ويتم تحريكه جيدًا حت يصبح متماسك مع بعضه البعض ، وثم يترك حتى يصبح ذا كثافة مناسبة ، بعد ذلك يتم إضافته لمكان الخدوش والاتساخات عدة مرات إلى أن تلاحظي التخلص من الخدوش أو من بقايا البقع التي توجد به .
بهذا نكون عرضنا لكم أكثر المشاكل التي يمكن أن يتعرض لها الجزم الأبيض والطريقة المثالية التي يمكن أن تتبع في التنظيف على حسب المشكلة التي يعاني منها الحذاء .

اقرأ أيضاً :
طريقة تنظيف الاحذية الجلد المقلوب .
تنظيف الجاكيت الجلد .
طريقة ازالة الحبر من الجلد .
ازالة الحبر من الجلد .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى