تنسيق الالوان

درجات لون الكافيه

درجات لون الكافيه في الملابس

درجات لون الكافيه ، تصدر الكافية قوائم الموضة في السنوات القليلة الماضية ، حيث أصبحنا نراه في كل شئ في موضة الملابس والديكورات حتى السيارات أصبح شائعًا في طلائها ، ويعد من الألوان الهادئة الرقيقة التي تمنح الشعور بالراحة ، لذا استطاع أن يتربع على عرش الموضة ، ويوجد الكثير من الدرجات للون الكافية وجميعها رائع بداية من الدرجة الداكنة التي تقترب من اللون الأسود وصولًا إلى الدرجة الفاتحة التي تقترب من البيج .

درجات لون الكافيه

درجات لون الكافيه
درجات لون الكافيه

 

درجات لون الكافيه وتنسيقها في الملابس

كما ذكرنا فإن اللون الكافية أصبح أكثر الألوان شيوعًا في عالم الموضة في السنوات الأخيرة ، حيث تمتاز درجات لون الكافيه بما يأتي :
– درجات لون الكافيه يمكن أن يليق على كافة الألوان سواء كانت الألوان النارية أو الباردة الفاتح منها والداكن .
– يمكن إرتداء اللون الكافية دون تنسيق أي لون معه ، فقط ارتداء فستان من الكافيه اللامع في الحفلات والمناسبات يجعلكي نجمة ومتألقة ، وتبدين رائعة دون أي لون أخر حتى لو ارتديتي حذاء وشنطة وسكارف من نفس اللون أو درجات مختلفة للون الكافيه .
– يمكن ارتداء اللون الكافيه على أي لون آخر وفي نفس الوقت تحصلي على إطلالة رائعة ، فيمكن أن ترتدي سكارف أو حجاب لونه كافيه على بنطال من الجينز وبلوزة لونها بيج أو أبيض أو أي لون أخر ، دون تنسيق أي اكسسوار بنفس لون الاسكارف .

اقرأ أيضًا :
اللون السكري .
الوان حوائط رمادى فى فوشيا .
اللون الرمادي مزيج من لونين هما .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ألوان تليق مع درجات لون الكافيه

اللون الكافية يليق مع جميع الألوان على النحو التالي :
– يمكن ارتدائه على الألوان المحايدة وهي الأبيض بدرجاته والأسود .
– يمكن ارتدائه على كافة الألوان الفاتحة والزاهية حيث يمتاز بالهدوء لذا يكون رائع مع الألوان النارية مثل الأحمر والأصفر .
– أكثر الألوان التي شاع استخدامها مع اللون الكافيه خلال المواسم الحالية والسابقه هي الألوان التي انتشرت مؤخرًا مثل اللون الفيروزي أو اللون الجنزاري والمعروف بالتركواز ، كما أن اللون السيمون سيكون رائع وينمح إطلالة رقيقة ، واللون الكاشمير بدرجاته يكون رائع مع درجات هذا اللون لابد من تجربته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق