تنسيق الالوان

درجات الزيتي

تعرف على درجات الزيتي

درجات الزيتي ، يعتبر من الألوان الراقية والمتميزة التي يمككننا الإعتماد عليها في الملابس والديكورات المنزلية وغيرها ، سوف نتعرف على درجات الزيتي و استخدماته المختلفة في تنسيقات الملابس وصبغ الشعر وإطلالات متنوعة .

درجات الزيتي

درجات الزيتي
درجات الزيتي

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ أيضا :
درجات اللون الكريمي .
درجات اللون البصلي .

درجات الزيتي و طرق إعتمادها في ملابسك

تعتبر درجات الزيتي من أقوى الألوان لهذا الموسم ، فهو متوفر بالدرجة الفاتحة والدرحة الداكنة فيمكنك اختيار الدرجة التي تناسبك بدون تردد ، هو يليق مع جميع أنواع البشرة المختلفة فيمكنك الإعتماد عليه في ملابسك من خلال :
– يمكن إختيار فساتين من اللون الزيتي سواء طويل أو قصير مع بلورو طويل من اللون الأبيض أو الأوف وايت فهو متميز ومناسب للخروجات النهارية مع إختيار إكسسوارات من اللون الفضي اللامع وحقيبة سوداء وحذاء أيضا من الأسود .
– يمكن إختيار بنطلون قماشي من درجاته واسع مع بلوزة ناعمة من الدرجة الداكنة وإكسسوار رمادي بسيط كإيشارب وحذاء من اللون الهافان وحقيبة أيضا لإكمال تنسيق الملابس .
– يمكن إرتداء بنطلون جينز كاجوال وحذاء أبيض مع بلوزة أو قميص من درجة الزيتي الفاتح منقوشة لإطلالة صباحية رائعة .

درجات الزيتي و طرق إعتمادها في ملابسك
درجات الزيتي و طرق إعتمادها في ملابسك

أفكار لتنسيق إطلالات من درجات الزيتي

يعتبر من الألوان الزاهية والجميلة والتي يسهل تنسيقها مع باقي الألوان ، يمكن تنسيقه مع البرغندي والنبيتيو أيضا الأبيض ، يمكنك الاعتماد عليه و تنسيقه من خلال :
– يمنح الزيتي الفتيات شعور بالحيوية و النشاط فيمكن اختياره لإطلالات العمل و المناسبات السعيدة و يمكن دمجه مع الأحمر القاتم مع بنطلون جينز أزرق وإكسسوارات لامعة من الفضة .
– في الشتاء يسهل استخدام درجاته المختلفة مع النبيتي أو الهافان ليعطي شكل متميز وأنيق فقد أصبح الزيتي من ألون الشتاء المهمة .
– يمكن تنسيقه مع اللون البيج لإطلالة هادئة ، يمكن دمجه مع الأحمر لإطلالة جريئة و متميزة جدا وهو يناسب الخروجات الليلية أكثر .
– يمكن اختياره في الحقائب والأحذية النسائية المختلفة التي يمكن إرتدائها مع الملابس المختلفة مع إكسسوارات متنوعة جذابة .
– يمكن استخدامه في صبغات الشعر بدرجاته الفاتحة و الداكنة فهو لون جرئ جدا لمن تحب الظهور بشكل جديد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى