الصحة والجمال

خلطة كريمات تفتيح البشرة و الجسم

خلطة كريمات تفتيح البشرة والجسم ، إن أفضل الطرق التي تجعلك تحصل على بشرة فاتحة خالية من الشوائب وتكون واقية من الشمس بشكل مستمر قبل الخروج من المنزل ؛ من اجل حماية البشرة التي تتعرض للشمس بشكل مباشر وقد تؤدي إلى زيادة إفراز صبغة الميلانين التي تعمل على سمار البشرة .

خلطة كريمات تفتيح

خلطة كريمات تفتيح
خلطة كريمات تفتيح

بالإضافة إلى استخدام عملية التقشير للبشرة بشكل مستمر قد يؤدي إلى التخلص من كل خلايا البشرة الميتة ، وهذا سوف يؤدي إلى تفتيحها بشكل جيد جدًا وفعال ، فلقد قدمنا سابقًا في العديد من مقالات من خلال موقع ( ابجديه ) خلطه تبيض الجسم طبيعيه مجربة وفعالة ، تابعي أدناه حتى تتعرفي على أفضل خلطة كريمات تفتيح طبيعية خلطة .

خلطة كريمات تفتيح للبشرة باستخدام الموز

قومي بتجهيز موزة مهروسة هرس جيد ، و 1/4 ملعقة فيتامين E  ، و 1 ملعقة من دقيق الحمص ،  و 1/4 ملعقة صغيرة خل التفاح ، و 1 ملعقة دقيق ترمس ، وقومي بخلط كل المكونات بشكل جيد جدًا إلى أن تصبح مثل : الكريم ، واتركيها لمدة 5 دقيقة ، وبعد ذلك يمكنك استخدامه على منطقة في الجسم .

خلطة كريمات تفتيح باستخدام الجلسرين مع عصير الليمون

حضري 1 ملعقة صغيرة جلسرين ، و 4 كوب من عصير الليمون ،  و 2 ملعقة طعام من الملح ، وقومي بخلط المكونات مع بعضها البعض جيد جدًا ، ويتم وضعها في الثلاجة مدة 1/2 ساعة ، واستخدمي الخلطة وهي باردة قبل الاستحمام ، غنها خلطة كريمات تفتيح .

اقرا ايضا :
خلطات طبيه لتبيض الوجه والجسم .

خلطة كريمات تفتيح باستخدام قشر الموز

حضري قشور الموز ، مع 1/2 ليمونة مع قشرها ، مع حبة بطاطس مسلوقة مع القشر ، و 1 كوب حليب سائل ، وقومي بوضع المكونات السابق تحضيرها في الخلاط الكهربائي ، ويتم خلطها جيد جدًا ، وقومي بعدها ويتم وضع المزيج لمدة 1/2 ساعة على الأماكن التي ترغبين في تفتيحها مع تدليك كل المناطق جيد جدًا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

خلطة كريمات تفتيح باستخدام خلطة الدقيق للتبيض

قومي من عصير الليمون ، و 2 ملعقة حليب ، و 3 ملعقة من الدقيق ،  وقومي بخلط كل المكونات جيد جدًا ، وضعيها على البشرة لمدة 1/3 ساعة وقومي بعد ذلك بغسل بشرتك جيدًا بماء فاتر ، ثم ماء بارد .

خلطة كريمات تفتيح باستخدام خلطة كريم الصبار

يعتبر الصبار من النباتات الغنية بالعناصر المهمة لحل كل مشاكل البشرة ، وهو يستطيع تفتيح بوقت قصير عن طريق دهان خلاصته على وجهك مع كريم ترطيب ؛ لكي يحصل على أفضل النتائج ، وينصح باستخدامه يوميًا ومستمر لكي تلاحظين الفرق .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق