تنسيق الالوان

تناسق الالوان مع الرمادي

طرق تناسق الالوان مع الرمادي

تناسق الالوان مع الرمادي ، تنسيق الألوان يحتاج إلى دقة شديدة تضمن لك الحصول على المظهر التي ترغب به ، حيث أن اللون الرمادي يعتبر واحد من الألوان المميزة والمثالية وحتى يكتمل جمال هذا اللون يجب أن يتم توظيفه بالطريقة المطلوبة ، كذلك أن تختار الألوان المميزة معه ، وسوف نعرض لكم فيما يلي طرق تناسق الالوان مع الرمادي .

تناسق الالوان مع الرمادي

تناسق الالوان مع الرمادي
تناسق الالوان مع الرمادي

طرق تناسق الالوان مع الرمادي

يوجد العديد من طرق تناسق الالوان مع الرمادي والتي تضمن لك الحصول على مظهر مميز ترغب به ، وذلك يعود إلى أن اللون الرمادي واحد من الألوان المحايدة ؛ لهذا السبب يمكنك تطبيق هذا اللون بالطريقة التي ترغب بها وسوف تخصل على نتائج مرضية ، ومن ضمن طرق تناسق الالوان مع الرمادي ما يلي :
– يمكن أن تحرص على إدخال اللون الاصفر والتركواز الداكن مع اللون الرمادي ، وذلك من خلال عمل دهانات من اللون الرمادي ووضع الاثاث من اللون الاسود أما الوسائد والستائر والسجاد وجميع الاكسسوارات التي توجد في المكان من الأفضل أن تختار اللون الاصفر بها مع التركواز والتي تضمن لك الحصول على مظهر عصري ومميز .

اقرأ أيضًا :
اللون البصلي .
درجات اللون الابيض .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– عندما تقرر عمل الاثاث في المكان من اللون الرمادي الفاتح يكون من الأفضل أن تختار الوسائد ذا لون فاتح مثل اللون السيموني ، أو درجات اللون الازرق الفاتح ، أو اللون البرتقالي وتقوم أيضًا بعمل السجادة وبعض الاكسسوارات في المكان من هذه الدرجة حتى تضمن لك الحصول على مظهر مميز .
– في حالة تطبيق هذا اللون في غرفة النوم يكون من الجيد عمل لوحات على الحائط تكون من اللون الابيض وتحتوي على ألوان مشرقة ، مع الحرص على تطبيق هذه الألوان في المفروشات التي توجد في المكان .
– درجات اللون الاخضر تعطي مظهر مميز مع اللون الرمادي لهذا يكون من الأفضل تطبيقها بالشكل المناسب مع الحرص على إدخال اللون الازرق معها إن هذه الطريقة سوف تجعل للمكان مظهر مميز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى