السياحة في مصرفنادق

اوشن فيو الجونة

اوشن فيو الجونة ، قبل الذهاب في عطلة إلى أي مكان لابد أن تختار المكان المناسب للإقامة فالمكان الجيد الذي يتوافق مع احتياجاتك ومتطلباتك يضمن لك قضاء عطلة واجازة مثالية ، وإذا كانت وجهتك التالية هي مدينة الغردقة المصرية ننصحك باختيار منطقة الجونة الرائعة التي تزخر بالكثير من المنتجعات الراقية منها منتجع اوشن فيو الجونة وهو أحد المنتجعات المخصصة للبالغين فقط .

اوشن فيو الجونة

اوشن فيو الجونة
اوشن فيو الجونة

اقرأ أيضًا :
فنادق الجونة مصر .
الجونة بالغردقة .
شيراتون الجونة .

أين يوجد اوشن فيو الجونة ؟

اوشن فيو الجونة
اوشن فيو الجونة

يقع  فندق اوشن فيو في قلب منطقة الجونة السياحية في مدينة الغردقة المصرية ، على بعد 25 من مطار الغردقة الدولي ، ويمتاز بشاطئه الخاص على ساحل البحر الأحمر مباشرةً ، حيث يحيطه مياه البحر من عدة جوانب نظرًا لوقوعة على مجموعة جزر متقاربة ، كما يتوافر في الفندق مسبح رائع على هيئة بحيرة خلابة ، والفندق مخصص للكبار فقط ، لذا هو مناسب لحديثي الزواج لقضاء شهر عسل رائع وممتع .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أهم ما يتميز به اوشن فيو الجونة

هناك العديد من المزايا التي تتوافر في فندق اوشن فيو الجونة ، كما يتوافر به العديد من المرافق ، ويقدم الفندق خدمات فندقية راقية للنزلاء ، وأهم ما يميز الفندق ما يلي :

– تطل جميع غرف الفندق على ساحل البحر مباشرةً أو على البحيرة الرائعة في إطلالة رائعة من شرفات الغرف سواء المزدوجة أو الفردية .

– إذا كنت من عشاق الاستجمام ومحبي الجلوس على شاطئ البحر سوف تستمتع كثيرًا بالإقامة في الفندق حيث يوفر مجالس رائعة على البحر مباشرة وعلى البحيرة ، أما إذا كنت من عشاق الرياضات البحرية المختلفة سوف تجد الكثير من الأنشطة البحرية التي ينظمها الفندق ويشرف عليها ، كما توجد ملاعب رياضية على البحيرة ، ويوفر الفندق المعدات اللازمة لممارسة الرياضات البحرية المختلف تحت إشراف مختصين .

– ممارسة الرياضات بأشكالها المختلفة تتم بشكل راقي وبأسلوب مدروس وعلى أيدي متخصصين مثل اليوجا ، كما يعقد الفندق حفلات ورياضات جماعية ، ويوجد في الفندق نادي صحي وسبا وصالة لممارسة الألعاب الرياضية ، كما يقع الفندق بالقرب من نادي الجولف العالمي بالجونة لمحبي ممارسة رياضة الجولف .

– المطعم في الفندق له طابعه الخاص حيث يقدم مأكولات شهية لأشهر المطابخ العالمية على أيدي محترفين ، كما يقدم اشهى المأكولات الحرية الشهية في حفلات الشواء الليلي الممتعة .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق