العناية بالشعر

شامبو للشعر الدهني

افضل شامبو للشعر الدهني

شامبو للشعر الدهني ، يعاني العديد من الافراد من مشكلة الشعر الدهني ، فلذلك يبحثون عن طرق للتخلص من الزيوت الزائدة في فروة الشعر ، فلذلك سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال شامبو للشعر الدهني .

شامبو للشعر الدهني

شامبو للشعر الدهني
شامبو للشعر الدهني

افضل شامبو للشعر الدهني :

Cowshed Moody Cow Balancing Shampoo

شامبو للشعر الدهني
شامبو للشعر الدهني

نتابع معكم في مقال شامبو للشعر الدهني ، حيث يقوم هذا الشامبو بتنظيف وتطهير فروة الرأس من الافرازات الدهنية ، فهو يحتوي على العديد من المواد الطبيعية مثل العسل الطبيعي ، القرفة وغيرها ، كما يحمى بصيلات الشعر من التلف والتقصف .

Sachajuan Normalizing Shampoo
يحتوي هذا الشامبو على حمض الساليسيليك والذي يقوم بإعادة بناء الخلايا الميتة كما يعمل على معالجة القشرة كما يحافظ على فروة الرأس من الجفاف والتقصف ، فيعمل على تنظيف فروة الرأس من الافرازات الدهنية .

L’Oreal Paris Elvive Extraordinary Clay
يساعد على التخلص من الافرازات الدهنية الزائدة في فروة الرأس ، كما إنه يعمل على ترطيب وتنعيم الشعر ، كما يحافظ على فروة الرأس من التلف .

Vichy Ultra Soothing Shampoo
يعمل هذا الشامبو على ازالة التراكمات المتواجدة في فروة الرأس ، فهو يحتوي على حمض اللاكتيك كما يعمل على التخلص من القشرة .

اقرأ أيضا :
افضل شامبو للقشرة .
شامبو هيربل .
شامبو طبيعي للشعر الجاف .
افضل انواع الشامبو لتساقط الشعر .
شامبو طبي لتساقط الشعر .
افضل علاج لتطويل الشعر في اسبوع .
اسباب تساقط الشعر وعلاجه .
شامبو تريسمي للشعر الجاف .
شامبو ينعم الشعر .
افضل شامبو طبيعي للشعر .
علاج القشرة وتساقط الشعر  .
شامبو دوف للشعر التالف .
علاج طبيعي لتساقط الشعر .

 

Redken Sealp Relief Oil Detox
يساعد هذا الشامبو على التخلص من الافرازات الدهنية كما يعمل على تعزيز نمو الشعر ، كما يحمي الشعر من التلف ، كما يمكن استخدام هذا الشامبو كعلاج لجفاف الشعر .

L’Oreal Professional Pure Resource
يحتوي هذا الشامبو على مادة الفينيثيلامين التي تعمل على ازالة الزيوت الزائدة في فروة الرأس ، كما يساعد هذا الشامبو على تقوية وتغذية جذور الشعر .

Bumble & Bumble Sunday
يستعمل هذا الشامبو في ازالة الاتربة أو الغبار أو الزيوت الزائدة في فروة الرأس ، كما يحافظ على فروة الرأس من التقصف ، فهو يعمل على تعزيز نمو الشعر .

Neutrogena for oily hair
يقوم هذا الشامبو بتنظيف وتحسين فروة الرأس ، كما إنه يتخلص من الدهون الزائدة في فروة الرأس ، فهو يحمي الشعر من الجفاف والتلف وغيره ، كما يساعد على زيادة نمو الشعر .

نصل الآن الى نهاية مقالتنا عن شامبو للشعر الدهني ، نتمنى ان نكون قد نلنا اعجابكم بمقال شامبو للشعر الدهني ، لقراءة المزيد :

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى