تنسيق الالوان

اللون الفيروزى فى الحوائط

روعة اللون الفيروزى فى الحوائط

اللون الفيروزى فى الحوائط ، اللون الفيروزي من الألوان الأنيقة التي تضع لمسة ساحرة، وهو من درجات اللون التركواز ، ويرجع تسميته بهذا الاسم الى حجر الفيروز لذلك يعتبر هذا اللون من أروع أنواع الطلاء وخاصاً للعرسان الذين يجهزون منازلهم ، ويوجد للون الفيروزي درجات أخرى من الممكن استخدامها في الحوائط ، المفروشات ، الاثاث ، لذلك قمنا بتوضيح ومعرفة درجات اللون الفيروزى فى الحوائط فتابعونا .

اللون الفيروزى فى الحوائط

اللون الفيروزى فى الحوائط
اللون الفيروزى فى الحوائط

إقرأ ايضاً : 
درجات اللون الازرق .
تركيب اللون النبيتى .
مزج الالوان الاساسية .
مزج الالوان ونتائجها .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

درجات اللون الفيروزى فى الحوائط

– اللون الفيروزي من الألوان التي تساعد على تهدئة الأعصاب ، ويرتبط بالبحر من جانب اللون ، كما أنه حديثاً تم تصميم غرف نوم من هذا اللون وقطع من الأثاث من نفس اللون من شدة جماله ، ويعتبر هذا اللون درجة من درجات اللون الأزرق ، وهو مائل للون الأخضر البحري وهو لون سماوي .
– وإذا أردنا تحضير اللون الفيروزي على اليد فسوف نقوم بخلط كلاً من اللون الأخضر ، واللون الأزرق ، وإذا قومنا بإضافة نقطة من اللون الأبيض أو اللون الرمادي سوف نحصل على درجة ناصعة من اللون الفيروزي .
– وعندما تريد درجة اللون الفيروزي الفاتح فيجب عليك شراء اللون الأبيض ، أو أصفر مع اللونين الأخضر والأزرق وسوف تحصل على درجة فيروزي فاتح أو باهت .
– لكيفية تحضير اللون الفيروزي الناصع قم بمزج كلاً من اللون الأزرق و الأخضر ثم ضع كميه من اللون الأزرق السماوي على الأخضر ولكن ضاعف كميه اللون الأزرق .

اللون الفيروزى فى الحوائط
اللون الفيروزى فى الحوائط

– يعتبر اللون الفيروزي من الألوان الرائعة في غرف النوم لأنة ليس فاتح بدرجة كبيرة ، ولا داكناً فهو يناسب جميع الأذواق ، ويكون اللون الفيروزي في الحوائط في أجمل شكل عندما يتم استخدام اللون الأبيض أو الأسود ، الرمادي ، البني في الأثاث . كما أنه من الممكن أن يتم طلاء واجهة واحدة من الحوائط ، أو الحوائط كلها وذلك بناءً على رغبتك ولكن لابد من تنسيق الأثاث والستائر والسجاد معه .

اللون الفيروزى فى الحوائط
اللون الفيروزى فى الحوائط

وبذلك نكون قد استوفينا هذا المقال بعنوان اللون الفيروزى فى الحوائط تابعونا لمعرفة كل جديد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى