تنسيق الالوان

اللون السيمون فى الدهانات

شاهد بالصور اللون السيمون فى الدهانات

اللون السيمون فى الدهانات ، يعتبر اللون السيمون من ارقى الألوان التي يعتمد على تنسيقها في دهانات الغرف ، فهو من الألوان الجميلة التي تحمل في طياتها الشعور بالبهجة والسعادة والإحساس بالدفء والراحة ، واذا كنت من عشاق الرقي والأناقة فعليك أن لا تتردد في اختيار هذا اللون ليكون لون جدار منزلك ، تابعونا حتى أن نستعرض معكم كيفية استخدام هذا اللون في غرف المنزل .

اللون السيمون فى الدهانات

اللون السيمون فى الدهانات
اللون السيمون فى الدهانات

تركيب اللون السيمون فى الدهانات

اللون السيمون هو الدرجة الفاتحة من درجات اللون البرتقالي الثانوي ، ويتم استنباط هذا اللون من خلال دمج اللون البرتقالي بنسبة قليلة مع مقدار كبير من اللون الأبيض ، ويتم اختيار هذا اللون بشكل أساسي في دهانات الغرف وبالأخص غرف النوم وصالة الاستقبال ، كما أنه من الألوان المحببة للغاية في غرف الاطفال وكذلك في غرف البنات والأولاد .

اللون السيمون فى الدهانات
اللون السيمون فى الدهانات

اقرأ أيضاً :
درجات اللون التركواز .
الوان حوائط اخضر تفاحى .
اللون النبيتي ودرجاته .

اللون السيمون فى الدهانات واكسسوارات المنزل

وليس هذا اللون يعتمد عليه فقط في دهانات جدران الغرف ، بل يتم اختياره أيضًا في معظم اكسسوارات المنزل الراقية ، والتي من أبرزها الوان ستائر النوافذ لتكون الاطلالة غاية في الجمال والنعومة ، كما يمكن دمج اللون السيمون مع تدرجات اللون البرتقالي الصارخة في الوان السجاد وأقمشة الكراسي والاريكة ، هذا فضلا عن ابراز جمال اللون في اللوحات الفنية التي تزين بها الحوائط ، وفي الخدديات التي توضع على الأريكة ، كذلك في الوان سيراميك ارضيات وحوائط الحمامات والمطابخ .

اللون السيمون فى الدهانات
اللون السيمون فى الدهانات

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ما هي درجات الألوان التي تتناسق مع اللون السيمون فى الدهانات ؟

ويتناسق هذا اللون الناعم والهادئ مع باقة رائعة من تدرجات الألوان الاخرى ، والتي من أهمها :

– درجات اللون الزيتي التي تساهم في إبراز جمال اللون وزيادة رونقه ورقيه ، وذلك من خلال تداخله في الوان السجاد والارائك المعيشية .
– درجات اللون البيج الناعم تليق للغاية مع هذا اللون ، وخاصة في دهانات الغرف ، ومفارش السرير حتى يصبح تصميم الغرف ناعم ومميز .
– درجات اللون البني الفاتح والداكن من أشد الالوان التي لا تقاوم مع اللون السيمون ، مما تمنح للمكان إطلالة أنيقة وساحرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق