تنسيق الالوان

اللون التركواز فى الملابس

اللون التركواز فى الملابس ، أصبح لون التركواز من أكثر الألوان الرائجة في الملابس ويعتمد على ارتدائه الكثيرين ، فهو لون زاهي ومبهج ويتناسب كثيرا مع الملابس الصيفية الجذابة والمميزة ، ولذلك اختارنا لكم اليوم مجموعة من الألوان التي تتناسب مع اللون التركواز فى الملابس ، ولكي تتعرفوا على هذا الألوان تابعوا معنا هذا المقال .

اللون التركواز فى الملابس

تدرجات اللون التركواز فى الملابس

يتدرج لون التركواز إلى عدة ألوان أخرى يمكن الاعتماد عليها في ارتداء الملابس منها :

-اللون التركواز الفاتح : الذي يعمل على اراحة العين ويجعل الإطلالة هادىة وناعمة ، وهذا اللون يمكن الحصول عليه من خلال خلط اللون التركواز مع اللون الأبيض بنسب متفاوتة من أجل الوصول إلى درجة لون التركواز الفاتح المطلوبة .

-اللون التركواز المائل إلى الأخضر :وهذا اللون يسمى باللون الفيروزي وهو من أجمل درجات اللون التركوازي وينتج عن خلط اللون الأزرق مع الأخضر مع القليل من الأصفر .

-اللون التركواز المتوسط : وهو يميل إلى اللون الأزرق الفاتح ويقع بين التركواز الفاتح والتركواز الداكن ، ويعطي هذا اللون إطلالة جميلة وفريدة في الملابس .

-اللون التركواز الداكن : وهذا هو اغمق درجات التركواز ويتناسب بشكب كبير مع الملابس الشتوية والخريفية ، حيث تمتع بمنظر جذاب وأنيق للغاية .

اقرأ أيضاً :
 درجات اللون الفيروزي .

الالوان التي تليق مع اللون التركواز فى الملابس

ولكي ترتدي ملابس باللون التركواز فلابد من إضافة بعض الألوان الأخرى لاطلالتك حتى تكون مميزة ومختلفة ، ومن أهم الألوان التل تتناسب مع هذا اللون الفريد :

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

-اللون الذهبي من أجمل الألوان المتناسقة مع لون التركواز في قطع الملابس ، فهو يضيف حالة من الجذابة والأنوثة بشكل كبير .
-اللون الأسود أيضًا من الألوان الأساسية التي تتلاءم كثيرا مع اللون التركواز في الملابس ، فيمكن تنسيق سروال من اللون الأسود مع توب او قميص باللون التركواز .
-اللون الاوف وايت مع التركواز في الملابس لا يمكن مقاومتها ، فهي تمنح لاطلالتك جاذبية وجمال وأناقة لا يختلف عليها أحد .
-اللون البني مع اللون التركواز من الثنائيات المميزة في الملابس ويمكنك التنوع ما بين اللونين في اختيار الملابس والحقائب والاكسسوارات .
-اللون الأصفر يساعد في إبراز جمال لون التركواز في الملابس ويمنح المرأة إطلالة ربيعية ناعمة وزاهية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى