افضلديكور

افضل ديكورات

نصائح لعمل افضل ديكورات

افضل ديكورات ، عندما تقرر السيدة تغيير ديكور المكان فإنها تحتار كثيرًا في تحديد الديكور الذي يتناسب معها وفي هذ المقال سوف نوفر لكي هذا المجهود من خلال عرض مجموعة من النصائح التي تساعدك في الحصول على افضل ديكورات ، تابعي معنا مقال افضل ديكورات .

افضل ديكورات

افضل ديكورات
افضل ديكورات

نصائح لعمل افضل ديكورات

– إذا كانت السيدة تعشق الدراما فإنها في هذه الحالة يجب أن تخلط ما بين اللون الاسود والابيض والرمادي ، حيث ان هذه الألوان سوف تساعدها على الشعور بأجواء درامية طوال الوقت .

اقرأ أيضًا :
ديكورات للبيت .
ديكور مغربي .
ديكور حوائط .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– إن الأريكة تعتبر من أكثر القطع أهمية في الاثاث ؛ لهذا السبب يجب أن تحرصي على أن تكون ذات لون مميزة ، فيفضل أن تختاري اللون الرمادي الذي يعمل على تجميل المكان ويتناسب مع جميع الألوان الأخرى ، يمكن أن تقومي بوضع وسائد ذات لون برتقالي ، او أزرق ، أو أصفر أو أي لون آخر يكون مفضل بالنسبة لك .

افضل ديكورات
افضل ديكورات

– أما إذا كنتي من عشاق الألوان المشرقة فيكون من الأفضل أن تختاري لون قوي في الأريكة مثل اللون البرتقالي ، أو الأصفر حيث أنها تعتبر من أكثر الألوان التي تعمل على تجميل المكان ، وتعمل أيضًا على نشر البهجة به .
– إذا كان استخدام الأريكة في المكان يعتبر غير مناسب بالنسبة لكي فيجب أن تستبلديها باستخدام مجموعة من الكراسي المريحة ، ولكن يجب أن تدركي أن هذه الطريقة غير مريحة فيمكن أن تستخدمي هذه الكراسي مع الأريكة .
– يمكن أن تختاري اللون الابيض في الاثاث وفي الحائط والأرضيات وخاصة في الاماكن ذات المساحة الصغيرة ، والسبب في ذلك يعود إلى أن هذا اللون يعتبر من أكثر الطرق التي تعمل على توسيع المكان وتجعل في المكان مساحة فارغة ، ويمكن أن تقومي بإدخال لون آخر معه مثل اللون البيج وغيرها من الألوان .

افضل ديكورات
افضل ديكورات

– لا تبالغي عند وضع قطع الاكسسوار في المكان وخاصة إذا كانت ذات لون ذهبي حيث أن هذا اللون عندما يتم خلطة مع اللون الابيض يعطي شكل مميز ولكن تجنبي المبالغة في ذلك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق