تدبير منزلي

اثاث المطبخ

اثاث المطبخ

اثاث المطبخ ، إن المطبخ هو القلب للمنزل حيث أنه هو المكان الذي يتم تجهيز الطعام المميز الذي يفضله كل فرد من المنزل ، يجب أن يكون المطبخ ذا ديكور مميز ويحتوي على اثاث المطبخ يتناسب مع ذوقك حيث أن هذا سوف يساعدك على الشعور بالهدوء والراحة خلال عمل الطعام به ، وسوف نعرض لكم فيما ييلي مجموعة من الافكار لعمل اثاث المطبخ .

اثاث المطبخ

اثاث المطبخ
اثاث المطبخ

أفكار لعمل اثاث المطبخ

نظرًا لأن العديد من السيدات شغلهم هذا الأمر وهو عمل مطبخ ممي يتناسب مع ذوقها وفي نفس الوقت يكون عملي ، فمن الافكار التي يمكن أن تساعدك في الوصول إلى ما ترغبين به ما يلي :

اقرأ أيضاً :
افكار لترتيب البيت .
طريقة ترتيب البيت .
طريقة تنظيم المطبخ .
اشترك فى صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– اثاث عملي
من الأفضل أن يكون الاثاث الموجود في المطبخ عملي ، ويقصد بهذا أن تستخدم قطع الاثاث القابلة للطي حتى تترك لك مساحة كبيرة فارغة في المطبخ ليكون لديكي القدرة على الحركة حتى تقومي بعمل أشهى الطعام .

اثاث المطبخ
اثاث المطبخ

– منطقة لتناول الطعام
إذا كنتي تشعرين أن الطاولة الخاصة بتناول الطعام سوف تكون سبب في عدم ترك مساحة لكي للحركة في المكان فيمكن أن تستخدميها في طاولة للطبخ أيضًا في نفس الوقت ، فإن هذا سوف يوفر عليكي عمل طاولة لكل واحده منهم وفي نفس الوقت لن تتضطري إلى تناول الطعام خارج المطبخ مما يسبب الفضوى في المكان .

ديكور مميز
أحرصي على أن يكون المطبخ ذا ديكور مميز وفي نفس الوقت يكون ذا ألوان فاتحة حتى يساعدك هذا في الشعور بالراحة في المكان ، إضافة إلى أنه سوف يزيد من رغبتك في الإبداع في عمل الطعام وهذا بكل تأكيد يرضي أطفالك .

اثاث المطبخ
اثاث المطبخ

– تصميم على شكل U
في حالة إذا كان المطبخ ذا مساحة ضيقة وكنتي ترغبين في أن تقومي بالحصول على مساحة واسعة فيجب أن تحرصي على وضع الاثاث على شكل حرف ال U إضافة إلى استخدام الألوان الفاتحة التي تعمل بشكل أساسي على زيادة توسيع المطبخ ، وهذا يساعد السيدة على الشعور بالهدوء والراحة خلال التواجد في المطبخ .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق