تدبير منزلي

مزيل الحبر من الملابس

عصير الليمون مزيل الحبر من الملابس

مزيل الحبر من الملابس ، للتخلص من البقع التي توجد على الملابس وخاصة بقع الحبر يجب أن تكون ربة الأسرة على وعي بذلك حتى لا تستخدم أشياء تكون سبب في تلف الملابس ، فإن بعض الملابس تكون رقيقة ويجب العناية بها ، وسوف نعرض لكم فيما يلي مزيل الحبر من الملابس .

مزيل الحبر من الملابس

مزيل الحبر من الملابس
مزيل الحبر من الملابس

عصير الليمون مزيل الحبر من الملابس

يتميز عصير الليمون أن لديه القدرة في الحفاظ على الملابس الحساسة الرقيقية بدون أن تتعرض إلى التلف خلال التنظيف ، ويتم هذا من خلال إضافة ملعقتين من عصير الليمون على مكان البقع ، وتترك لمدة ساعة أو أكثر على حسب الحبر ، بعدها أضيفي المسحوق في ماء وصابون غسيل أو من الأفضل وضعه في الغسالة واستخدام الطرق العادية في تنظيفه ، بعدها أضيفي ملعقتين من عصير الليمون على مكان الحبر مرة أخرى ، ثم قومي بشطفه من جديد وسوف تتخلصي من البقع والآثار الناتجة عنها .
يمكن أن تستخدمي ملح الليمون على أنه مزيل الحبر من الملابس سوف يضمن لكي التخلص من البقع التي توجد به ، يتم هذا من خلال وضع الملح على مكان الحبر ، ثم تقومي بفركه جيدًا إلى أن تتأكدي من عدم وجود أثر للبقع ثم تقومي بغسلها بالطريقة العادية ، وبعد ذلك تجفيفها وتقومي بكيها .

الحليب مزيل الحبر من الملابس

يستخدم هذا النوع في حالة الملابس الحساسة مثل الستان التي لا تتحمل الطرق الأخرى من التنظيف ، وضعيها في اللبن لمدة يوم أو عدة ساعات ، ثم ضعي الملابس في الغسالة وسوف تحصلين على نتائج مرضية لكي .

اقرأ أيضا :
ازالة الحبر من القماش .
كيف ازيل الحبر من الثوب .

كيفية ازالة الحبر من الملابس .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

نشا الذرة مزيل الحبر من الملابس

يمكنه التخلص من بقع الحبر خاصة إذا تم تطبيقه بالطريقة الصحيحة ، يتم هذا من خلال خلط كمية من النشا مع خل التفاح أو الخل الأبيض حتى يصبح ذا قوام مناسب ، ثم ضعي هذا الخليط على مكان البقع واتركيه حتى يجف ثم استخدمي الماء في شطفه وفركه وسوف تتخلص من بقع الحبر تمامًا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى