ترندرمضان

26 رمضان

دعاء 26 رمضان

26 رمضان ، في هذا اليوم الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك ، اقترب شهر رمضان المبارك إلى محطته الأخيرة وهي الجمعة الأخيرة في الشهر والتي تأتي تزامناً مع ليلة القدر ، وسط حزننا على فراق أجمل الأيام والليالي المباركة والتي العبادة فيها خيراً من ألف شهر ، شهر الخيرات والأعمال الصالحة وتلاوة القرآن الكريم وصلاة القيام والتهجد ، نقدم لكم أفضل وأجمل الأدعية الخاصة بهذه الليلة المباركة .

26 رمضان

26 رمضان
26 رمضان

فضل دعاء 26 رمضان

– عن ابن عباس ، عن النبي صلى الله عليه و آله قال :
” اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي مُحِبّاً لِأَوْلِيَائِكَ ، وَ مُعَادِياً لِأَعْدَائِكَ ، وَ مُتَمَسِّكاً بِسُنَّةِ أَنْبِيَائِكَ ، يَا عَظِيماً فِي قُلُوبِ النَّبِيِّينَ ” .

اقرأ ايضا :
علامات ليلة القدر .

– اللهم لا تدع لنا ذنبا إلا غفرته ، ولا هما إلا فرجته ، ولا دينا إلا قضيته ، ولا حاجة من حوائج الدنيا والاخرة ، لك فيها رضاً ولنا فيها منفعة إلا قضيتها برحمتك يا أرحم الراحمين .
– اللهم اجعل عملنا فيها وصيامنا مرفوعاً ، ودعاءنا مسموعاً ، واغفر لنا واجعل قلوبنا لك ساجدة في خشوع يا رب العالمين .
– للهم لا تطوي صفحة حياتي إلا وقد محوت سيئاتي ، وقبلت توبتي وسترت عيوبي واستجبت لدعائي ، ربّنا لك الحمد ، ملئ السماوات والأرض وملئ ما شئت من شيء بعد ، أهل الثناء والمجد ، اللهم لا مانع لما أعطيت ، ولا معطي لما منعت ، ولا ينفع ذا الجد منك الجد .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– اللهم أنت أقرب من كل قريب ، وأكرم من كل كريم ، وأجود من كل جواد ، وأحفظ من كل حفيظ ، وألطف من كل لطيف ، فنسألك باسمك اللطيف أن تسخر لنا خلقك ، وأن تقضي حاجتنا وتدفع عنا خصومنا ، وتنجينا ممن ظلمنا وعادانا ، يا رب ألطف بنا عند الشدائد ونجنا من كل المكائد .
– اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد ، صلاة تشفينا بها من كل داء ، وتعطينا بها أحسن الجزاء ، وتحفظنا بما حفظته من الظالمين والأعداء ، وأنقذنا بحبه من جميع البلاء ، وطهر بها نفوسنا من الكبر والأهواء ، واجمع شتات كل أمتنا ، وافتح علينا كما فتحت لنبينا في غار حراء ، اللهم آمين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق