تنسيق الالوان

وش يناسب مع اللون الاصفر

وش يناسب مع اللون الاصفر ، يصنف اللون الأصفر ضمن الالوان الأساسية الموجودة بطبيعتها في الحياة ولا يمكن الحصول عليه ، بينما يتم استخدامه في الحصول على ألوان عديدة ، فمنه يمكن الحصول على اللون الأخضر عندما يخلط مع اللون الأزرق ، كذلك يمكن الحصول على اللون البرتقالي منه عندما يمزج مع اللون الأحمر ، وغيرها من الألوان المتعددة ، كما يمكن تنسيق اللون الأصفر مع مجموعة من الألوان الأخرى التي تظهر حيويته واطلالته الزاهية والجميلة ، تابعوا معنا هذا المقال وتعرفوا على وش يناسب مع اللون الاصفر ؟ .

وش يناسب مع اللون الاصفر

وش يناسب مع اللون الاصفر
وش يناسب مع اللون الاصفر

وش يناسب مع اللون الاصفر في الملابس ؟

يمكنك تنسيق الكثير من الألوان مع اللون الأصفر في قطع الملابس حتى أن تكون الإطلالة متكاملة ومميزة ومريحة للعين ، ومن أهم هذه الألوان التي تتناسب مع هذا اللون في الملابس هي :

_ اللون الكحلي يتناسب كثيرا مع هذا اللون الأصفر ، فهما من ثنائيات الالوان الهامة والمتناسقة مع بعضها ، ويعتمد على اختياره عدد كبير من الأشخاص في اختيار ملابسهم ، فيمكنك ارتداء سروال من اللون الكحلي وينسق معه بلوزة صفراء اللون .

_ درجات اللون الأخضر تعد من أكثر الألوان التي تتلاءم كثيرا مع اللون الأصفر ، فيمكن الاعتماد على اللون الزيتي وكذلك اللون الفسفوري او اللون العشبي أو الفستقي ، حيث تعمل هذه الألوان على إبراز جمال وجاذبية وحيوية اللون الأصفر وتزيد من تميز وروعة الإطلالة .

وش يناسب مع اللون الاصفر
وش يناسب مع اللون الاصفر

اقرأ أيضاً :
الوان تليق مع الاصفر .

_ اللون البني يعتمد في كثير من الأحيان مع الاصفر فعندما يضاف إليه في الملابس فقد يحدث حالة من الاختلاف والتميز ، فيمكن ارتداء فستان أصفر مع هاف بوت وحقيبة بني ، أو بذلة رسمية بني مع حقيبة واسكارف أصفر .

_ اللون البنفسجي من أشد الالوان تناسقا مع هذا اللون ويتم الاستعانه به كثيرا في ملابس الكاجوال والفساتين والاكسسوارات الصيفية .

وش يناسب مع اللون الاصفر
وش يناسب مع اللون الاصفر

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

_ اللون الفوشيا من الألوان الجريئة التي تليق بشدة مع ذلك اللون ويعطي الفتاة احساس بالأنوثة والأناقة والعفوية ، كما أن تناسق هذان اللونان يجعل الإطلالة فريدة ومختلفة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى