تنسيق الالوان

اللون السيمون ودرجاته

كيف يمكن إرتداء اللون السيمون ودرجاته في الملابس

اللون السيمون ودرجاته ، البعض منا لا يحب الألوان الداكنة ويرغب دائمًا في كل ما هو ملون بالألوان الزاهية ، والبعض الأخر يحب الألوان الهادئة التي تبعث راحة في النفس ، فتجده يختار ملابسة وديكور منزله حتى  سيارته بالأوان الهادئة ، ولكن هناك لون رائع يجمع بين  كونه لون فاتح مهما كانت درجة كما أن رؤيته تبعث راحة في النفس وهو االلون السيمون ودرجاته ، لذا نحاول أن نقدم لكم ملف كامل في السطور القليلة لتالية عن هذا اللون  وكيف يمكن تنسيقه مع باقي الألوان .

اللون السيمون ودرجاته

اللون السيمون ودرجاته
اللون السيمون ودرجاته

كيف يمكن إرتداء اللون السيمون ودرجاته في الملابس

يتصدر اللون السيمون ودرجاته قائمة الألوان الموضة في الأعوام القليلة الماضية ، وذلك لأنه من الألوان الهادئة التي تليق مع الكثير من الألوان الأخرى ، ومن الألوان التي تليق مع اللون السيمون ويمكن المزج بينهما أثناء تنسيق ألوان الملابس ما يأتي :
_ الألوان الباستيلية الزهرية المتدرجة الرائعة تزداد جمالًا مع اللون السيمون  .
_  ويعد اللون الأبيض واللون السيمون من أكثر الألوان التي يتم إرتدائها خلال فصل الصيف ، ويفضل ارتدائهما خلال النهار لإطلالة مشرقة .

اقرأ أيضاً :
درجات اللون الوردي واسمائها .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

_ البيج والسيمون  اختيار محبي الألوان الهادئة فهما لونان مريحان للعين جدًا بخاصة البيج مع الدرجة الداكنة من السيمون .
_ الأزرق السماوي مناسب جدًا مع اللون السيمون بخاصة في الملابس الكاجول العملية للخروج إلى العمل أو الدراسة .
_ أما الألوان الداكنة وأبرزها الأسود والكحلي والرمادي والزيتي فتكون جذابة مع اللون السيمون ودرجاته بخاصة في ملابس السهرة والسوارية ، فيمكنك الحصول على إطلالة مميزة عن طريق مزج تلك الألوان وإرتدائها .

اللون السيمون ودرجاته
اللون السيمون ودرجات

اللون السيمون ودرجاته في الديكورات

_ لم يكن يستخدم اللون السيمون مسبقًا في الديكور سوىفي أعمال طلاء الحوائط ن ولكن مؤخرًا بدأ يجدخل في ألوان المفروشات ليمنح المنزل جوًا هادًا وإطلال عصرية ومميزة هما أنه يضفي بهجة على المكان .
_ يمكن مزج اللون السمون مع اللون البني ,ا الأسود أو الزيتي في الصالونات أما في غرف المعيشة وغرف النوم فاختيار الألوان الزاهية مع اللون السيمون يمكن أفضل مثل اللون السماوي أو الأصفر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى