سيارات

هيونداي كريتا 2020

مواصفات هيونداي كريتا 2020

هيونداي كريتا 2020 ، لسيارة Hyundai Creta 2020 اسم أخر في بعض الأسواق العالمية كالأسواق الصينية فهي تعرف باسم هيونداي أي اكس 25 ، وتعمل هيونداي على وضع اللمسات الأخيرة بالجيل القادم من SUV كريتا 2020 المدمجة ، والتي تم الكشف عن نسختها الصينية في معرض شنغهاي ، وتتميز السيارة بواجهة جديدة كلياً مع عناصر تصميم مستعارة من فينيو الأصغر ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

هيونداي كريتا 2020

هيونداي كريتا 2020
هيونداي كريتا 2020

التصميم الخارجي للسيارة هيونداي كريتا 2020 الجديدة

– تحتوي السيارة في المقدمة على شبك ضخم يحمل شعار هيونداي بأعلاه ، فيما يحيط به اثنين من مصابيح LED مع أضواء نهارية بأعلاها تعمل أيضاً كشارات انعطاف ، والمصد الأمامي بلون مغاير للأسود مزود بفتحة تهوية لتأمين التبريد اللازم للمحرك .
– الواجهة الخلفية هي الباب الخلفي الخامس لصندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، وتبدو كريتا القادمة أطول من الجيل الحالي مع رفارف مربعة بعض الشيء عكس الدائرية حالياً مع عجلات مزدوجة الألوان ، ومقابض الابواب من الكروم المطلي بنفس لون السيارة .
– أيضاً من الخلف مخرج مخفي لعادم الوقود ، المصد الخلفي مزود بفتحات لمخرج العادم ، الخلفية في السيارة تحمل هوية شركة هيونداي ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
هيونداي كريتا 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.30 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.79 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.62 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.61 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة هيونداي كريتا 2020

– المقصورة مصنوعة بأناقة تامة ، مع لوحة قيادة مزدوجة الألوان ,مقود جديد يشبه الموجود بطراز فينيو ، lu وجود شاشة لمسية عمودية تشبه الموجودة ببعض طرازات تيسلا بجانب استخدام نظام Blue Link للترفيه المعلوماتي من هيونداي ودعم للمكيف المزدوج وأنظمة تثبيت السرعة وتغيير وضعية المقاعد الأمامية كهربائياً مع خيار لفتحة السقف .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– يتوقع أن يأتي المحرك بسعة 1.6 ليتر مؤلف من 4 اسطوانات ، بقوة 123 حصان عند 6300 دورة في الدقيقة ، عزم دوران 152 نيوتن بالمتر عند 4850 دورة في الدقيقة ،علبة السرعة مؤلفة من 6 نسب أمامية أوتوماتيكية تنقل القوة الى العجلات الأمامية ، سرعة السيارة القصوى تصل الى 165 كلم بالساعة .

سعر هيونداي كريتا 2020

– لم تفصح الشركة عن خيارات المحرك ولا عن الأسعار وفي انتظار إعلانها ، ولكن من المتوقع أن تلقى رواجاً كبيراً خصوصاً في أسواقنا العربية بناءً على المعلومات المسربة للسيارة ، ومن المتوقع أيضاً أن تبدأ أسعار السيارة في المملكة العربية السعودية بدءً من 62900 ريال سعودي ، أي ما يعادل 16770 دولار أمريكي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى