سيارات

دودج تشارجر 2020

مواصفات دودج تشارجر 2020

دودج تشارجر 2020 ، قامت شركة دودج بالكشف عن السيارة Dodge Charger 2020 والتي قدمت من خلالها نسختين ، الهيكل العريض من السيارة هليكات ونموذج من فئة السكات باك ، وتأتي نسخة الهيكل العريض بالعديد من المميزات مقارنةً بالموديلات السابقة أبرزها في شكل وتصميم الهيكل الخارجي وكذلك التقنيات الداخلية بالاضافة إلى قدومها بمحرك قوي وجبار ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

دودج تشارجر 2020

دودج تشارجر 2020
دودج تشارجر 2020

التصميم الخارجي للسيارة دودج تشارجر 2020 الجديدة

– السيارة بهوية رياضية ويأتي ذلك في خلال شكل وتصميم المصدين الأمامي والخلفي بطابع رياضي ، تأتي السيارة بمقدمة تحتوي على مصد أمامي جديد يحتوي على شبك علوي يحتوي على قضبان مغزلية تعطي التصميم الرياضي مع فتحات تهوية في اسفل المصد .
– المصابيح الأمامية تأتي بتصميم مستطيلي مسحوب إلى جانبي السيارة ، تحتوي على لمبات LED ، كما يوجد على غطاء المحرك فتحة تهوية كبيرة الحجم لتحسين تهوية المحرك .
– جانبي السيارة يتمويجات رياضية حادة ممتدة حتى العجلات الخلفية مع وجود انتفاخات حول العجلات الرياضية ، مقابض الأبواب تأتي بنفس لون جسم السيارة .

اقرأ أيضاً :
اسعار سيارات دودج 2019 في السعودية .

– على المصد الخلفي من السيارة يوجد جناح رياضي مدمج مع الصندوق الخلفي ، الواجهة الخلفية مزودة بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، ذات تصميم عريض ومتصلة من الطرفين تحتوي على لمبات LED .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد مصابيح ضباب خلفية ومخرجين لعادم الوقود بتصميم دائري ويحيط بهما إطار من الكروم ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة دودج ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

– يبلغ طول السيارة حوالي 5.10 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.98 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.46 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 3.04 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة دودج تشارجر 2020

– المقصورة الداخلية مصنوعة بفخامة ورحابة ، عجلة القيادة بتصميم ثلاثي تحتوي على أزرار التحكم في المسجل والهاتف ، يعلوها شاشة علوية لعرض المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط الكونسول تم تزویدها بشاشة ریاضیة يحيط بها فتحات تكييف كبيرة الحجم .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، مكابح جديدة تجعل السيارة قادرة على الوقوف بشكل افضل عند السرعات العالية ، أكياس هواء جانبية وأمامية ، مقاعد جلدية ، مع مسند للذراع في المقعد الأمامية .
– أما محرك هذه السیارة ، فلم تعلن الشركة المصنعة عن تفاصیله كاملة ، ولكن من المتوقع أن تأتي هذه السیارة بنسختین من المحركات بقوة ما بین 115 حصان و 190 حصان .

سعر دودج تشارجر 2020

– لم تكشف شركة دودج عن أسعار الفئات الجديدة حتى الأن ، لكن يتوقع أن يبدأ سعر السيارة بدءاً من 68.000 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 255.000 ريال سعودي ، وسيتم تحديث المقال حال توفر أسعار جديدة ورسمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى