ترند

نظام نور بالهويه

ما هو نظام نور بالهويه ؟

نظام نور بالهويه ، وهي خدمة تمكن الطلاب أو حتى المعلمين من استعلام عن النتائج في نظام نور عن طريق الهوية ، حيث كل المطلوب هو ادخال رقم الهويه او رقم الاقامة فقط لمعرفة نتائج اختبارات الطلاب أو نتائج نقل المعلمين ، وقد أعلنت بعض المناطق التعليمية والمدراس التابعة لها عن إتمام ادخال درجات الطلاب في نظام نور في قسم نتائج الطلاب ، حيث يمكن أيضاً لجميع طلاب وطالبات المراحل التعليمية المختلفة ، والتعرف على جميع التقارير الشهرية للطلاب ونتائج 1440 من خلال موقع نظام نور .

نظام نور بالهويه

نظام نور بالهويه
نظام نور بالهويه

نظام نور بالهويه 1440 للمعلمين

قامت الإدارة العامة لشؤون العاملين بالإعلان عن ميعاد فتح نظام نور وذلك باستخدام رقم الهوية الوطنية فقط ، حيث يكون ذلك بالدخول على الرابط الخاص بموقع نظام نور للمعلمين والمعلمات 1440 لكي يتم إجراء عملية تحديث للبيانات في نظام نور ومن ثم الاطلاع على نتيجة النقل .

إقرأ المزيد :
نظام نور .

نظام نور بالهويه 1440 للطلاب

– أتاحت وزارة التعليم موقع نور نت أجل الاستعلام عن الدرجات من خلال التسجيل في النظام ، أو من خلال الرابط المباشر لنظام نور وذلك باستخدام رقم الهوية الوطنية فقط أو رقم السجل المدني دون الحاجة إلى رقم سري .
– في هذا العام قامت وزارة التعليم بتفعيل نظام نور بالهويه ، حيث يمكن للطلاب والطالبات وأولياء أمورهم الاستعلام الفوري عن النتائج لنظام نور باستخدام رقم الهوية الوطنية ورمز التحقق فقط دون الحاجة لرقم سري عبر موقع نظام نور .

نظام نور بالهويه للاستعلام عن النتائج للطلاب

تكون هذه الخطوات بعد أن يتم تسجيل الطالب أو الطالبة في نظام نور وفق مايلي :
– أولاً عبر إدخال اسم المستخدم وكلمة السر ، ومن ثم اختيار إشعار نتيجة الطالب نهاية الفصل الدراسي .
– ثانياً عليك اختيار الفصل الدراسي وكذلك تحديد النظام الدراسي .
– ثالثاً قم بإدخال الإدارة التعليمية وتحديد اسم المدرسة .

اشترك في صفحتنا : https://facebook.com/abjadih

– رابعاً قم بإدخال الصف والقسم .
– خامساً وأخيراً قم بإدخال اسم الطالب ، ومن ثم قم بالضغط بعد ذلك على زر الاستعلام عن النتيجة لتظهر نتائج اختبارات الطلاب الفصل الدراسي الأول
للعام 1440 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى