نضارة البشرة وطرق الحفاظ عليها    

نضارة البشرة وطرق الحفاظ عليها من البيت نحن جميعًا نسعى جاهدين للحصول على بشرة صحية ومتوهجة وشابة  البشرة السعيدة هي انعكاس لعقل صحي وجسم صحي ، نعم و من أجل تحقيق ذلك   يجرب معظمنا مئات المنتجات ولكن للأسف لا تظهر جميع المنتجات النتائج كما هو متوقع ، ويرجع ذلك إلى أن معظمها يظهر نتائج تتضاءل في فترة قصيرة .

نضارة البشرة

نضارة البشرة
نضارة البشرة

نضارة البشرة وتفتيحها

نضارة البشره وجمالها الخلاَّب ، إن استخدام كريمات الأسواق ومراكز التجميل تسعى لتكوني براقة ولامعة ومضيئة أيضًا ، إننا اليوم نتوق إلى نوع البشرة الصحية التي تبقى كما ما نريده بالفعل و هو أننا نرغب في الحصول على بشرة صحية من الداخل ،  إذن كيف نذهب حول هذا الموضوع موضوع نضارة البشرة وجمالها ، وما هي طرق الحفاظ على صحة الجلد ؟ هنا قمنا بتجميع كل النصائح البسيطة والعلاجات المنزلية من أجلك للحصول على بشرة شابة المظهر .

نضارة البشرة من أهم نصائح الجمال للبشرة

هذا هو أهم من جميع نصائح الجمال للبشرة الأصغر سنًا إنه الماء الذي يصل إلى حوالي 65 ٪ من جسمك ، وحرمان نفسك منه  يعتبر جريمة في حق بشرتك وجلدك .

نضارة البشرة من شرب الماء

– اشربي  8 إلى 10 أكواب من الماء للحفاظ على بشرتك رطبة .
– احملي زجاجة ماء أينما ذهبتي ، لا تحرمي بشرتك من الماء .
– وبإمكانك تبديل الماء جوز الهند العطاء هو أكثر صحة من المشروبات الغازية التي تؤدي إلى إطلاق السموم في الجسم ؛ مما تسبب في الاختراق .

اقرأ أيضا :
لتنظيف البشرة عليكِ أفضل طريقة لتطهير وجهك .
طريقة تنظيف البشرة في البيت .
كيفية تنظيف البشرة من الشوائب والأتربة في المنزل .
تنظيف البشرة الدهنية في البيت بدون تكلفة .
افضل غسول للوجه لبشرة نقية .

تناولي نظام غذائي متوازن من أجل الحصول على نضارة البشرة

هل وجبة صحية تشمل الأطعمة التي تحتوي على أحماض أوميجا الدهنية ومضادات الأكسدة ، و زيادة تناولك من البقول والفواكه الطازجة مثل : البرتقال ، والبطيخ ، من ناحية أخرى ، و تساعد الخضراوات على الإبقاء على وهج بشرتك .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

التقشير من أجل نضارة البشرة وجمالها

هل لديكِ عمليات تقشير منتظم وتطهير للوجه ، إنها من العمليات الروتينية ، ويمكنك القيام بذلك في المنزل باستخدام اللبن ، و الشوفان ، وماء الورد مع روتين العناية بالبشرة الطبيعية على متجر جلب تلك  قطع بشرتك من المواد الكيميائية القاسية .

الحصول على الراحة المناسبة من أجل الحصول على نضارة البشرة دائمًا

احصلي على الكثير من الراحة إذا كنتِ مُتعبة ، ولا يحصل جسمك على قسط كاف من الراحة ، فإنه يظهر على بشرتك العلاج الأسرع البليد  والشرير الجلد هو نوم عميق .

Exit mobile version