منتجعات شرم الشيخ

منتجعات شرم الشيخ ، إنها حقًا مدينة السحر والجمال ، مدينة السلام والهدوء والسكينة والراحة النفسية .

تقع مدينة شرم الشيخ عند ملتقى خليج العقبة والسويس على ساحل البحر الأحمر ، وتزخر المدينة بالكثير من الوجهات السياحية التاريخية بالإضافة إلى المحميات الطبيعية ، حيث تتجلى فيها الطبيعة بأبهى صورها .

عشاق الهدوء والاستجمام يجدوا راحتهم فيها حيث مياه البحر الصافية والطبيعة الخلابة ، والمرتفعات الجبلية بالقرب من الشواطئ في جو هادئ جدًا حيث يسكنها أعداد قليلة جدًا بعيدة عن الشواطئ .

يوجد بالمدينة الكثير من المنتجعات التي تقدم خدمات فندقية راقية ، كما تسهل الحياة هناك كثيرًا حيث تنظم الرحلات وقدم الارشادات للسائح لكي يستمتع إلى أقصى الحدود أثناء تواجده في المدينة .

منتجعات شرم الشيخ

منتجعات شرم الشيخ

منتجعات شرم الشيخ صن رايز جراند سيليكت أربيان

منتجعات شرم الشيخ

يعد من أهم وأضخم المنتجعات في مدينة شرم الشيخ ، يقدم المنتجع خدمات راقية للنزلاء حيث يحصل على تقييم 5 نجوم ، يقع المنتجع على شاطئ البحر الأحمر مباشرةً حيث تطل جميع شرفاته على البحر ، يبعد المنتجع عن خليج نعمة الشهير بمقدار 11 كم ، و9 كم عن مطار شرم الشيخ الدولي .

منتجعات شرم الشيخ فور سيزون شرم الشيخ

منتجعات شرم الشيخ

يُعد من أفخر المنتجعات في مدينة شرم الشيخ ، فالجميع لا يغفل بكل تأكيد عن فنادق الفورسيزون الراقية ، يقدم المنتجع خدمات فندقية راقية لذا يفضل الكثير من الأجانب الإقامة به ، كما يقدم تسهيلات للانتقال المجاني للنزلاء داخل المدينة ، وهو مناسب للعوائل حيث يحتوي على خدمات ترفيهية وحديقة للأطفال .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abja

اقرأ أيضا :
افضل فنادق شرم الشيخ .

منتجعات شرم الشيخ منتجع ريكسوس شرم الشيخ

يقع منتجع ريكسوس في منطقة نبق الشهيرة في مدينة شرم الشيخ ، ويبعد عن مطار شرم الشيخ الدولي بحوالي 8 كم فقط ، كما يوفر الكثير من الخدمات المجانية للنزلاء منها خدمات النقل ، وينظم رحلات سفاري ، بالإضافة إلى تقديم الإرشادات حول أماكن الترفيه في المدينة .

يقدم المنتجع خدمات راقية ومميزة مقارنةً بأسعارة المنخفضة ، وهو مناسب للعوائل ، ويشيد الجميع بطاقم العمل وحسن معاملة الزائر وبالخدمات التي يقدمها المنتجع .

منتجعات شرم الشيخ منتجع سافوري

يبعد المنتجع عن مطار شرم الشيخ بحوالي 20 كم ، ويقدم المنتجع خدمات مميزة للنزلاء ، ويوجد بالقرب من شاطئ البحر الأحمر حيث تطل شرفاته على البحر مباشرةً .

Exit mobile version