سيارات

مازدا سي اكس 9 2020

مواصفات مازدا سي اكس 9 2020

مازدا سي اكس 9 2020 ، كشفت شركة مازدا عن سيارتها Mazda CX9 2020 بعد حصولها على تحديثات جديدة حيث اضافت تغييرات كبيرة على التصميم ، بالاضافة إلى العديد من المزايا مثل متعة القيادة بفضل نظام التعليق الرياضي ، والسيارة تجمع بين المظهر الوعر والأناقة بالوقت نفسه ، وهي معادلة نادراً ما تتحقق ، وستتوفر هذه السيارة اليابانية للبيع في منتصف عام 2019 الجاري في السوق الاوروبي ، وبعد ذلك ستصل إلى الأسواق العالمية ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

مازدا سي اكس 9 2020

مازدا سي اكس 9 2020
مازدا سي اكس 9 2020

التصميم الخارجي للسيارة مازدا سي اكس 9 2020 الجديدة

– الشكل الخارجي جذاب للغاية بفضل تحديثات التصميم الجديدة التي اعتمدتها مازدا في خط انتاجها الجديد ، تحتوي السيارة على شبك أمامي من الكروم يحمل في منتصفه شعار سيارة مازدا ، ومصابيح LED أمامية كبيرة بالاضافة إلى مصابيح ضبابية ، والمصد الأمامي كبير بارز للأمام .
– الواجهة الخلفية مع بروز وانحناء قليل للخلف ، المصابيح الخلفية رفيعة قليلاً ، وتتميز السيارة أيضاً بنظام دفع رباعي وعجلات بمقاس 18 إنش ، ومقابض الابواب من الكروم المطلي بنفس لون السيارة .
– أيضاً من الخلف مخرج لعادم الوقود في أسفل المصد الذي يحمل هو الآخر مزيد من الاضواء الحمراء على جانبيه ، غطاء الصندوق الخلفي يحمل هوية السيارة ، كشعار الشركة المصنعة واسم الطراز .

اقرأ أيضاً :
مازدا سي اكس 9 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة 5.07 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.66 متر .
– يبلغ الارتفاع حوالي 1.74 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة 2.92 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة مازدا سي اكس 9 2020

– السيارة بثلاثة صفوف من المقاعد ، لكل صف من المقاعد نظام تكييف خاص ، وهي ممتعة للغاية عند قياتها بفضل نظام التعليق الرياضي ، وتم تحقيق جو من الرفاهية والراحة والهدوء ، لوحة القيادة قابلة للتعديل في الارتفاع والمسافة بتصميم مميز ، فيها أزرار التحكم في المسجل ، والرد على الهاتف ، وشاشة علوية لعرض المزيد من المعلومات مثل عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر خزان الوقود .
– في وسط الكونسول شاشة بمقاس 8 بوصة عمودية ، أسفلها فتحات للمكيف بحجم كبير ، بالاضافة إلى فتحات تكييف كبيرة على الجوانب ، كما يوجد نظام ترفيه معلوماتي ونظام صوتي مكون من 6 مكبرات صوت ، ونظام راديو قمر صناعي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، أكياس هواء جانبية وأمامية ، ونظام رصد البقعة العمياء ، تنبيه المرور الخلفي ، التنبيه قبل الاصطدام اﻷمامي ، مكابح الطواريء الآلية ، حساس ركن خلفي ، نظام الرؤية الليلية ، تثبيت المسار ، المقاعد مزينة بجلد لون بني مع إمكانية تحريك المقاعد .
– السيارة تأتي بمحرك اقتصادي سعة 2500 سي سي ، بقوة 250 حصان ، يتصل بناقل حركة اوتوماتيك 6 سرعات ويمكنها من التسارع من الثبات إلى 100 كليلو متر بالساعة خلال 7 ثواني .

سعر مازدا سي اكس 9 2020

– لم تعلن شركة مازدا بعد عن الأسعار الرسمية لعام 2020 ، وسيتم تحديث المقال حال توفر أسعار رسمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى