سيارات

هوندا سيفيك 2020

مواصفات هوندا سيفيك 2020

هوندا سيفيك 2020 ، عملت شركة هوندا اليابانية على تقديم سيارة Honda Civic 2020 من سيارتها السيدان ، والسيارة تجمع بين المظهر الرياضي والأنيق بالوقت نفسه ، وهي معادلة نادراً ما تتحقق ، كما أن سيفيك 2020 سوف يكون تصميمها شبيهاً بعض الشيء بالموديل الحالي ، مع توقعات لإعادة تصميم كلي في عام 2022 ، وتتوقع الشركة اليابانية أن تزداد مبيعاتها بعد تدشين هذا الموديل ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

هوندا سيفيك 2020

هوندا سيفيك 2020
هوندا سيفيك 2020

التصميم الخارجي للسيارة هوندا سيفيك 2020 الجديدة

– الواجهة الأمامية تأتي بمصابيح ضباب أمامية سفلية بجانب عمود منحني أعلاها بنفس لون الهيكل وشبك هوندا المجنح الجديد يتوسطه شعار شركة هوندا ، مع إطار أسود أعلى المصابيح الأمامية .
– الواجهة الخلفية بباب خلفي للشنطة ، المصابيح الخلفية LED محسنة بفئة سبورت ذات قوة إضاءة أكبر ، والسيارة بنظام دفع أمامي ، مع وجود عجلات جديدة بكافة الفئات باللون الرمادي أو الأسود ، ومقابض الابواب من الكروم المطلي بنفس لون السيارة .
– أيضاً من الخلف مخرجين لعادم الوقود في أسفل المصد الذي يحمل هو الآخر مزيد من الاضواء الحمراء على جانبيه ، غطاء الباب الخلفي يحمل هوية السيارة ، كشعار الشركة المصنعة واسم الطراز .

اقرأ أيضاً :
هوندا سيفيك 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة 4.65 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.79 متر .
– يبلغ الارتفاع حوالي 1.65 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة 2.70 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة هوندا سيفيك 2020

– المقصورة الداخلية مزودة بلوحة قيادة بزخارف أنيقة وبنمط هندسي جميبل ، مع مقعد سائق يمكن تعديله في 8 اتجاهات مع مقود مكسو بالجلد ، وشاشة علوية لعرض المزيد من المعلومات مثل عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، والمسافة المتبقية إلى أن تحتاج إلى إعادة ملئ خزان الوقود .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط الكونسول شاشة بمقاس 7 بوصة تعمل بتقنية اللمس ، أعلاها فتحات للمكيف بحجم كبير ، بالاضافة إلى فتحات تكييف كبيرة على الجوانب .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، زر تشغيل وإيقاف قياسي للمحرك ونظام فتح السيارة عن بعد ، أكياس هواء جانبية وأمامية ، نظام المساعدة في ركن السيارة ، عزل صوتي إضافي عن الضوضاء الخارجية في الأرضيات وحقيبة الأمتعة والرفارف ، المقاعد مزينة بالجلد الاسود .
– السيارة تأتي بعدة خيارات من المحركات ، محركات بنزين سعة 1.4 لتر ، أو 1.6 لتر ، أو 1.8 لتر ، ومع الأسف لن يتم توفيرها بمحرّك توربو سعة 1.5 لتر .
– هناك بعض التوقعات عن تزويدها بمحرك ديزل سعة 1.6 لتر .

سعر هوندا سيفيك 2020

– لم تعلن هوندا بعد عن الأسعار الرسمية لعام 2020 ، لكن نتوقع أن تأتي هوندا سـيفيك 2020 بفئة LX القياسية مع سعر يبدأ من 21.650 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 81.188 ريال سعودي ، وما يصل أيضاً إلى 28.850 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 108.187 ريال سعودي ، لفئة سبورت الأعلى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى