لون كافيه فاتح

لون كافيه فاتح ، يعتبر من أهدى الألوان و أجملها كماأنه يناسب الديكورات الداخلية بالمنزل و الأثاث و المفروشات و يمكن إستخدامه في الدهانات المختلفة فإن مهندسين الديكور يفضلون إستخدامه في الديكورات الداخلية ، كما يمكن إختياره في إطلالات الملابس ، سوف نتعرف من خلال هذا المقال على لون كافيه فاتح و إستخداماته المتنوعة بالتفصيل

لون كافيه فاتح

لون كافيه فاتح
لون كافيه فاتح

اشترك في صفحتنا :
https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ أيضا :
اللون الموف  .    
اللون الكحلي .
أسماء الالوان بالعربي  .
الوان تليق مع الكحلى  .
 

لون كافيه فاتح في دهانات الشقة

 فهو لون هادئ وجميل سوف يناسب جميع الأذواق كما أنه مريح للعين و يعطي شعور بالراحة يمكنك إختياره في الدهانات الموجودة في شقتك من خلال إتباع النصائح التالية :
–  استخدامه في الريسبشن فهو يناسب الأماكن الواسعة بصورة رائعة جدا عن الأماكن الضيقة كما يضيف عليها لمسة جمالية مميزة و يفضل إستخدامه في الصالات المفتوحة .
– استخدامه في غرفة المعيشة مع الأبيض أو الأوف وايت يعطي شكل راقي و يمكن إختيار أثاث من اللون البني أو الأزرق حتى يتماشى مع الجدران و السقف يمكن أن يكون بالأوف وايت مع وجود مخدات لونة بالفضي و الرمادي الفاتح و إختيار ستائر من اللون الأبيض المنقوش .
– يمكن دهان غرفة النوم باهذا اللونمع الحرص على إختيار لون أخر يتماشى معه كالأبيض أو
الروز مع إختيار إكسسوارات للحائط كاللوحات الفنية أو الطباعة .
–  يمكن إختياره في ستائر غرفة النوم فهو عصري و أنيق للغاية و يمكن أن تختاريه في دهان الشبابيك و الأبواب المختلفة كما أنه يناسب الواجهات الخارحية مع بعض الزهور للزينة كما يمكن ؟إختياره كورق حائط منقوش متميز

لون كافيه فاتح في دهانات الشقة

لون كافيه فاتح و تنسيقه مع الملابس

يمكنك إختيار هذا اللون في ملابسك و إعتماده في الخروجات و العمل فهو من الألوان الهادئة و التي تناسب موسم الشتاء بصورة كبيرة و إليك بعض النصائح لإختياره في ملابسك :
– يمكن تنسيقه مع اللون الأبيض بصورة رائعة فيمكن إرتداء قطعة أساسية من هذا اللون مع الأبيض و إكسسوارات من نفس اللون للظهور بإطلالة متميزة جميلة فهو لون يتماشى مع الألوان الصريحة كالأبيض   .
–  يناسب الخروجات المختلفة كالجامعة و العمل فيمكن إختياره في المعاطف و الجواكيت مع بلوزة بيضاء ناعمة و بندطلون جينز و سوف تحصلين على لوك متميز .
–  يمكن إختياره في إكسسوارات المختلفة و الأحذية و الحقائب المختلفة بدلا من إرتداءه نفسه و هي منتشرة بشكل كبير .
– إختيار حجاب أوف وايت مع فستان طويل سوف يعطي إطلالة متميزة مع أكسسوارات بيضاء جميلة .
– يمكن إرتداء الذهب المرصع بالأحجار بنفس اللون و هو يناسب جميع الملابس .
– يمكن الظهور بإطلالة رائعة منه في المناسبات كالأفراح و الخطوبة وغيرها مع اختيار بعض الأكسسوارات من لون أخر حتى يكتمل اللوك الأنيق فالأبيض يليق معه و يجعلك تظهرين بلوك ممتيز وملفت للإنتباه .
–  يمكن اختياره كإطلالة بسيطة صباحية للخروج للأماكن المفتوحة و النوادي فهو يناسب الإطلالات البسيطة للمحجات الأنقيات فإن كنتي محجبة عليك إختياره كلون أساسي في ملابسك في فصل الشتاء .

Exit mobile version