تنسيق الالوان

لون سيمون فاتح

تنسيق لون سيمون فاتح

لون سيمون فاتح ، محبي الألوان الهادئة الرقيقة لابد أن يعشقوا اللون السيمون ، ويعد اللون السيمون الفاتح هو أهدى درجات اللون السيمون وأكثر الدرجات المتعارف عليها ، حيث يخلط البعض بين اللون السيمون الغامق واللون الطوبي ، كما أن هذا الدرجة تكون مناسبة مع الكثير من الألوان لذا فهي أقرب إلى الألوان المحايدة ، لذا نفرد هذا المقال للتعرف على تنسيق السيمون الفاتح مع الألوان الأخرى .

لون سيمون فاتح

لون سيمون فاتح
لون سيمون فاتح

تنسيق لون سيمون فاتح

– الدرجة الفاتحة من السيمون درجة هادئة جدًا ، كما أنها تكون مناسبة في الدهانات كخلفية رائعة يمكن أن تتماشى مع كل الألوان ، وفي الملابس يمكنك سيدتي أن تتألقي بهذه الدرجة في الصباح ، كما يمكن ارتدائها في المساء ، وتكون مناسبة أكثر في فصل الصيف نظرًا لأنها درجة فاتحة تعكس أشعة الشمس ولا تجعلكي تشعرين بحرارتها .
– أما في الأكسسوار فقد انتشر السيمون الفاتح بشدة ونجد أحجار ملونة باللون السمون الفاتح ، كما ظهر الجلود الصناعية الملونة بهذا اللون فنجد الشنط والأحذية بخامات مختلفة من هذا اللون .

لون سيمون فاتح
لون سيمون فاتح

اقرأ أيضاً :
اللون الفيراني .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

لون سيمون فاتح وتنسيقه مع الألوان الأخرى

الرائع في هذا اللون أنه يليق مع كافة الألوان منها :
– اللون الأبيض والأوفويت يكون مثالي مع اللون السيمون الفاتح ، ويمكن إدخال اللون البني معهما .
– الألوان الداكنة تليق جميعها مع اللون السيمون الفاتح مثلا الأخضر الداكن يكون رائع معه والبنفسجي ، أما الأسود فهو سيد الألوان ويليق معها جميعًا وبالطبع مع السيمون الفاتح .
– السيمون اللامع ظهر كثيرًا في الأقمشة التي يصنع منها الفساتين السواريه ، كما يمكن إدخال البعض منه في شكل تطريز على الأقمشة  السيمون الفاتح السادة لتجعلها أكثر جاذبية وأناقة .
– لون سيمون فاتح مع السيمون ، فعند إضافة اللون السيمون الداكن إلى الفاتح يكون جذاب جدًا ويمكن إدخال لون أخر كاللون البيج أو البني .
– الألوان النارية تكون جميلة مع لون سيمون فاتح إذا أضفنا لون أخر ودمجنا بينهم مثل ارتداء جيب أحمر مع بلوزة من السيمون الفاتح ، وارتداء أكسسوار بيج وشنطة وحذاء أيضًا من اللون البيج .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى