تنسيق الالوان

درجات اللون الزهري

درجات اللون الزهري موضة 2017

درجات اللون الزهري ، البعض يعتقد بأن اللون الزهري هو نفس اللون الوردي ولكن في حقيقة الأمر أن اللونين نفس الدرجة ولكن هذا غير صحيح ، ويتم إطلاق كلمة لون الحب على اللون الزهري حيث أنه هو اللون المستخدم في الهدايا التي يتم تبادلها في عيد الحب ، وعند أرتداء هذا اللون فإنه يزيد من رقي وجاذبية الفتاة ، وسوف نعرض لكم فيما يلي درجات اللون الزهري .

درجات اللون الزهري

درجات اللون الزهري
درجات اللون الزهري

درجات اللون الزهري موضة 2017

لقد أصبح اللون الزهري هو الأفضل لموضة ربيع وصيف 2017 وذلك بمختلف درجاته سواء الفاتحة منها التي تكون قريبة من اللون الابيض ، أو الداكنة التي تكون قريبة من اللون الفوشيا ، ومن أكثر ما يميز هذا اللون أنه يتناسب مع جميع ألوان البشرة ويساعد الفتاة في أن تصبح متألقة بإطلاله تحتوي على اللون الزهري .
والعديد من الفتيات تستغل هذا اللون في الصيف عندما تصبح البشرة ذات لون أسمر فإن الله الزهري يساعدها على التغلب على هذا الأمر وأن تصبح ذات إطلاله مميزة تتناسب على بشرتها .

اقرأ أيضًا :
تدرجات الالوان .
دمج الالوان الاساسية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

درجات اللون الزهري في ديكور المنزل

درجات اللون الزهري
درجات اللون الزهري

يعتبر اللون الزهري واحد من أفضل الألوان التي تزيد من الانتعاش في المكان وبشكل خاص في فصل الصيف ؛ لهذا السبب فإن العديد من الاشخاص يفضلون هذا اللون في المنازل وبشكل خاص في غرف الفتيات ، ولكن يجب أن تحرصي على توظيف اللون بالطريقة الملائمة وذلك من خلال استخدامه في الوسائد ، أو في الكنب ،و أو ديكور المكان مما يضمن لكي الحصول على مظهر مميز وفي نفس الوقت لا يحتوي على اللون الزهري كثيرًا حيث أنه يتناسب مع غرف الأطفال بقدر كبير .
ويجب أن تدركي الألوان التي تتناسب مع اللون الزهري جيدًا حتى تضمنين الحصول على مظهر مميز ، ومن أفضل هذه الألوان هي اللون الابيض ، أو اللون البيج ، والرمادي كل هذه الألوان تعمل على إظهار اللون الزهري وتزيد من جماله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى