تنسيق الالوان

لون بنفسجي فاتح

دهانات لون بنفسجي فاتح

لون بنفسجي فاتح ، اللون البنفسجي واحد من الألوان المميزة التي تضمن لك الحصول مظهر مميز عند تطبيقها في دهانات المنزل ، ولكن من الأفضل أن تستخدم الدرجات الفاتحة من هذا اللون حيث أنها تتناسب بقدر كبير في المنزل ولا ينتج عنها مشاكل على الاعصاب مثل التي تنتج عن اللون البنفسجي الداكن ، وسوف نساعدكم فيما يلي على معرفة دهانات لون بنفسجي فاتح .

لون بنفسجي فاتح

لون بنفسجي فاتح
لون بنفسجي فاتح

دهانات لون بنفسجي فاتح

– يمكن أن تحرص على إدخال اللون الابيض مع هذا اللون من خلال عمل جدار واحد من اللون الابيض والجدران الأخرى تكون من اللون لون بنفسجي فاتح ، أو يمكن أن تقوم بعمل عكس ذلك .
– كذلك يمكن عمل جدار من اللون البنفسجي يحتوي على زخارف على أن تكون الجدران الأخرى ذات لون بنفسجي هاديء سادة لا يحتوي على زخارف ، ويمكن أن تستبدل هذه الزخارف من خلال وضع ورق حائط ذا رسومات بسيطة .

اقرأ أيضًا :
كيف احصل على اللون البنفسجي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– كذلك يمكن أن تطبق دهانات الحائط من اللون البنفسجي مع الحرص على وضع اكسسوارات من اللون الابيض التي تضمن لك الحصول على مظهر مميز ، ولكن في هذه الحالة يجب أن تجعل اللون الابيض في الاثاث أيضًا حيث أن اللون البنفسجي واحد من الألوان التي يمكن أن تكون سبب في الشعور بالحزن والاكتئاب ، لهذا السبب يجب أن تحرص على إدخال الألوان الأخرى معها .
– من الأفضل أن تحرص على إدخال الألوان الترابية مع هذه الدرجة والتي سوف تساعدك في الحصول على مظهر مثالي ومميز ، حيث أن الألوان الترابية تزيد من رقي المكان ويتم هذا من خلال وضع دهانات على الحائط من اللون البنفسجي الفاتح مع وضع بعض الاكسسوارات من اللون البيج أو البني على أن يكون الاثاث أيضًا من نفس اللون .

بهذا نكون عرضنا لكم دهانات من لون بنفسجي فاتح والتي تضمن لكي الحصول على مكان مميزة يساعدك في تهدئة الاعصاب والشعور بالراحة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى