لاسيرينا العين السخنة

لاسيرينا العين السخنة ، تطل مصر على البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر لذا يوجد بها العديد من المدن الساحلية الخلابة التي اصبحت قبلةً لكل عشاق الاستجمام والراغبين في قضاء عطلات مميزة لا تُنسى .

هي أحد أهم المناطق الساحلية في مصر ، كما تعد مقصدًا هاما للسياحة العلاجية لما تحويه من عيون كبريتية ساخنة تستخدم للاستشفاء ، حيث الرمال البيضاء الناعمة والخلفيات الجبلية الخلابة ، ويوجد في العين السخنة العديد من المنتجعات الفاخرة التي تقدم خدمات راقية ، ومن أبرز تلك المنتجعات لاسيرينا العين السخنة .

لاسيرينا العين السخنة

لاسيرينا العين السخنة

لاسيرينا العين السخنة

لاسيرينا العين السخنة

يقع منتجع لاسيرينا العين السخنة في مدينة السويس المصرية داخل منطقة العين السخنة الشهيرة ، ويبعد المنتجع عن مطار القاهرة الدولي مسافة 189 كم ، وهو أحد الفنادق والمنتجعات الراقية التي تقدم خدمات مميزة تجذب إليها الأنظار ويتوافد عليه الكثيرون لقضاء عطلات مميزة .

اقرأ أيضا :
عين السخنة .
بورتو السخنة .
قرى العين السخنة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الخدمات في منتجع لاسيرينا العين السخنة

– يتوافر في المنتجع خدمات فندقية راقية حيث حظي على تقييم عالمي 5 نجوم ، وتتميز الغرف بإطلالات رائعة على البحر مباشرة والمسابح الموجودة داخل المنتجع ، كما يقدم خدمات فندقية راقية وتحتوي الغرف على مكيف هواء وأثاث راقي .

– ويشيد الجميع بمستوى النظافة كما يقدم خدمات تنظيف وكي الملابس .
تحتوى الغرف أبضًا على ميني بار وشاشات LCD وحمامات خاصة ، بالإضافة إلى المطابخ ذات التصميم العصري المفتوح .

– يقدم مطعم الفندق وجبات شهية ومميزة للنزلاء من أشهر المطابخ العالمية ، كما يتميز بأكلات المطبخ المصري والشرقي ، ويقيم الفندق حفلات الشواء بأجواء ليلية رائعة على شاطئ البحر ، والمميز بالفندق أنه يقدم بوفية إفطار مفتوح للنزلاء كما يشيد الجميع بأن الفندق يقدم مأكولات بحرية شهية وطازجة .

– يوجد بالفندق مقهى وكافيتريا خاصة تقدم مشروبات ومأكولات على البحر مباشرة حيث يمكنك الاستمتاع بمشروبك المفضل أثناء جلوسك على الشاطئ .

– يوجد بالمنتجع مسابح مميزة كما يوجد به ملاهي للألعاب المائية رائعة سوف يستمتع بها أطفالك كثيرًا ، كما يوجد أنشطة داخل الملاهي للكبار .

– يوفر الفندق أنشطة مميزة للنزلاء كما يوجد ملاعب شاطئية لمزاولة الألعاب الشاطئية ، ويوفر الفندق للنزلاء كافة المعدات اللازمة للألعاب المائية كما يوجد أماكن لتأجير المراكب الشراعية والياخت للذهاب في نزهات بحرية مميزة .

يوجد داخل لاسيرينا العين السخنة مركز طبي يعمل على مدار الساعة ويستقبل الحالات الطارئة كما يوجد اسعاف مركزي .

Exit mobile version