السياحة في مصر

لاسيرينا العين السخنة

لاسيرينا العين السخنة ، تطل مصر على البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر لذا يوجد بها العديد من المدن الساحلية الخلابة التي اصبحت قبلةً لكل عشاق الاستجمام والراغبين في قضاء عطلات مميزة لا تُنسى .

هي أحد أهم المناطق الساحلية في مصر ، كما تعد مقصدًا هاما للسياحة العلاجية لما تحويه من عيون كبريتية ساخنة تستخدم للاستشفاء ، حيث الرمال البيضاء الناعمة والخلفيات الجبلية الخلابة ، ويوجد في العين السخنة العديد من المنتجعات الفاخرة التي تقدم خدمات راقية ، ومن أبرز تلك المنتجعات لاسيرينا العين السخنة .

لاسيرينا العين السخنة

لاسيرينا العين السخنة
لاسيرينا العين السخنة

لاسيرينا العين السخنة

لاسيرينا العين السخنة
لاسيرينا العين السخنة

يقع منتجع لاسيرينا العين السخنة في مدينة السويس المصرية داخل منطقة العين السخنة الشهيرة ، ويبعد المنتجع عن مطار القاهرة الدولي مسافة 189 كم ، وهو أحد الفنادق والمنتجعات الراقية التي تقدم خدمات مميزة تجذب إليها الأنظار ويتوافد عليه الكثيرون لقضاء عطلات مميزة .

اقرأ أيضا :
عين السخنة .
بورتو السخنة .
قرى العين السخنة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الخدمات في منتجع لاسيرينا العين السخنة

– يتوافر في المنتجع خدمات فندقية راقية حيث حظي على تقييم عالمي 5 نجوم ، وتتميز الغرف بإطلالات رائعة على البحر مباشرة والمسابح الموجودة داخل المنتجع ، كما يقدم خدمات فندقية راقية وتحتوي الغرف على مكيف هواء وأثاث راقي .

– ويشيد الجميع بمستوى النظافة كما يقدم خدمات تنظيف وكي الملابس .
تحتوى الغرف أبضًا على ميني بار وشاشات LCD وحمامات خاصة ، بالإضافة إلى المطابخ ذات التصميم العصري المفتوح .

– يقدم مطعم الفندق وجبات شهية ومميزة للنزلاء من أشهر المطابخ العالمية ، كما يتميز بأكلات المطبخ المصري والشرقي ، ويقيم الفندق حفلات الشواء بأجواء ليلية رائعة على شاطئ البحر ، والمميز بالفندق أنه يقدم بوفية إفطار مفتوح للنزلاء كما يشيد الجميع بأن الفندق يقدم مأكولات بحرية شهية وطازجة .

– يوجد بالفندق مقهى وكافيتريا خاصة تقدم مشروبات ومأكولات على البحر مباشرة حيث يمكنك الاستمتاع بمشروبك المفضل أثناء جلوسك على الشاطئ .

– يوجد بالمنتجع مسابح مميزة كما يوجد به ملاهي للألعاب المائية رائعة سوف يستمتع بها أطفالك كثيرًا ، كما يوجد أنشطة داخل الملاهي للكبار .

– يوفر الفندق أنشطة مميزة للنزلاء كما يوجد ملاعب شاطئية لمزاولة الألعاب الشاطئية ، ويوفر الفندق للنزلاء كافة المعدات اللازمة للألعاب المائية كما يوجد أماكن لتأجير المراكب الشراعية والياخت للذهاب في نزهات بحرية مميزة .

يوجد داخل لاسيرينا العين السخنة مركز طبي يعمل على مدار الساعة ويستقبل الحالات الطارئة كما يوجد اسعاف مركزي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى