الحمل والولادة

كيف الحمل بولد توام

كيف الحمل بولد توام بدون منشطات ؟

كيف الحمل بولد توام ، يعتبر الحمل بتوام ذكور من أكثر الامنيات التي يرغب معظم الأزواج بتحقيقها ، ويزداد الأمر بشكل أكبر لدى المرأة ، ولذلك تتساءل الكثيرات من السيدات عن الطرق التي تساعدها في إنجاب توأم اولاد ، ومن هنا سوف نجيب عليكن سيداتي ونذكر لكم كيف الحمل بولد توام ؟ ، تابعوا معنا هذا المقال وتعرفوا على أهم الوسائل المساعدة في تحقيق حلم إنجاب التوام الذكور .

كيف الحمل بولد توام

كيف الحمل بولد توام
كيف الحمل بولد توام

كيف الحمل بولد توام طبيعي ؟

يوجد بعض الطرق الطبيعية التي تساهم في حدوث حمل اولاد توام ، وقد أثبتت التجارب نجاح هذه الطرق مع العديد من السيدات ، ومن أبرزها :

اقرأ أيضاً :
وصفة للحمل بتوأم ذكور .
ابي احمل بتوأم .
حبوب منشطة للحمل بتوام .

– تناول منتجات الألبان

تناول منتجات الألبان واحدة من أهم الطرق الطبيعية الفعالة التي تزيد من احتمالية حدوث حمل التوام بأطفال ذكور ، فهي تعمل على تحويل منطقة مهبل المرأة إلى قلوية مما يساعد على انجذاب الحيوانات المنوية الحاملة لكرموسومات الذكور إليها ومن ثم تلقح البويضات ، لذلك فيمكنك عزيزتي الإكثار من تناول منتجات الألبان ومشتقاتها من الحليب والزبادي والجبن .

كيف الحمل بولد توام
كيف الحمل بولد توام

– خليط الأعشاب الطبيعية

كما يوجد مجموعة من الاعشاب الطبيعية المعروف عنها بقدرتها وفوائدها ةفب تنشيط خصوبة المرأة ، والتحفيز من افراز المزيد من البويضات مما تزيد من احتمالية فرص الحمل بتوام وخاصة الذكور ، لأنها تزيد من سرعة الحيوانات المنوية الذكورية لتلقيح البويضات واخصابها ، ومن أهم هذه الأعشاب هي العرق سوس ، والجنسينج ، وجذور اليام البري .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– مشروب الميرمية

ومن أكثر الطرق الطبيعية التي تحفز كثيرا من انجاب الاولاد التوأم هي تناول مشروب عشبة الميرمية خلال فترة الدورة الشهرية وبعدها أيضاً ، فهي تحفز المبايض من إفراز البويضات ، وتهيئ الرحم لاستقبال الأجنة الذكورية .

كيف الحمل بولد توام
كيف الحمل بولد توام

– فاكهة الأناناس

وتلعب فاكهة الأناناس دوراً كبيراً في زيادة احتمال حدوث حمل الاولاد التوأم ، وذلك لأنها تزيد من عملية التبويض وتعمل على تنشيط الخصوبة لدى المرأة ، لذلك يفضل تناول الأناناس وعدم تناول أي شئ بعده لمدة ساعتين ، والاستمرار على تناوله طوال فترة الدورة الشهرية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى