كيف أزيل المناكير بدون مزيل

كيف أزيل المناكير بدون مزيل بأبسط الطرق

كيف أزيل المناكير بدون مزيل ، يعتبر الاسيتون من اشهر مزيلات المناكير على الاطلاق ، حيث له فاعلية كبيرة في ازالة المناكير من الاظافر ومن الملابس أيضًا ، حيث انه يعمل على تفكك التركيبة الكيميائية للمناكير ، مما يسهل عملية ازالته ، ولكن هناك العديد من الطرق المختلفة التي تعمل على ازالة المناكير من الاظافر وذلك عند عدم توفر مزيل المناكير ، تابعي معنا مقال كيف أزيل المناكير بدون مزيل .

كيف أزيل المناكير بدون مزيل ؟

كيف أزيل المناكير بدون مزيل
كيف أزيل المناكير بدون مزيل

كيف أزيل المناكير بدون مزيل بأبسط الطرق ؟

استخدام المناكير
يقوم المناكير بازالة طلاء الاظافر وذلك على غرار انه “لا يفك الحديد إلا بالحديد”
ولكن من الضروري استخدام مناكير من نفس النوع واللون ، ويتم ذلك عن طريق وضع طبقة اخري من المناكير على المناكير الجاف الموجود على الاظافر ، ثم يجب الانتظار لبضع ثواني حتى يتم التفاعل بين الطبقتين ، وبعدها يتم مسحة باستخدام قطعة من القماش ولكنيجب الضغط على الاظافر بقوة اثناء تنظيفها .

اقرأ أيضًا :
كيف أزيل المناكير عن الملابس .
ازالة المناكير بدون مزيل .
ازالة المناكير عن الملابس .
ازالة بقع المناكير من الملابس .
تابعونا علي صفحتنا :https://www.facebook.com/abjadih

استخدام الكحول

كيف أزيل المناكير بدون مزيل

يتشابه التركيب الكيميائي للكحول مع الاسيتون بشكل كبير جدًا ، لذا يمكن ان يستخدم بشكل فعال في عملية ازالة المناكير ، وذلك باتباع نفس طريقة ازالة المناكير بالاسيتون ، ولكن من الجدير بالذكر ان الكحول يستغرق وقت اطول لازالة المناكير نهائيًا وتحقيق النتيجة المطلوبة .
استخدام الخل والليمون

كيف أزيل المناكير بدون مزيل

وذلك من خلال عمل خليط من عصير ليمونة وملعقة من خل التفاح ويتم مزجهم معًا حتى تمام التجانس ، يتم وضع الاظافر بها لمدة تتراوح من دقيقة إلى دقيقتان ، بعدها يمكن ازالته من الاظافر عن طريق استخدام بعض المناديل الورقية ، يتم تكرار العملية السابقة حتى تتم ازالة المناكير نهائيًا .
استخدام العطور
يجب استخدام العطور المركزة في هذه الحالة ولا يجب استخدام العطور المركبة حيث ان تأثيرها يكون ضعيف جدًا ، يستخدم عن طريق رش القليل منه على قطعة من القطن ثم تمسح بها الاظافر حتى يزول عنها المناكير ، كما يمكن تكرار هذه العملية عدة مرات كي يتم الحصول على النتيجة المطلوبة .
الى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان كيف أزيل المناكير بدون مزيل نرجو ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال كيف أزيل المناكير بدون مزيل .

Exit mobile version