تدبير منزلي

كيفية ازالة الحبر الازرق عن الملابس

كيفية ازالة الحبر الازرق عن الملابس بأسرع الطرق

كيفية ازالة الحبر الازرق عن الملابس ، الحبر من الأشياء الصعبة في إزالتها وخاصاً من الملابس وتحاول كل سيدة بشتى الطرق حتى تستطيع أن تزيل بقعة الحبر الازرق ولكن دون جدوى لذلك سوف نقوم بطرح أبسط الطرق التي توضح كيفية ازالة الحبر الازرق عن الملابس بمكونات بسيطة تابعونا على موقعنا أبجديه لمعرفة كل جديد .

كيفية ازالة الحبر الازرق عن الملابس

كيفية ازالة الحبر الازرق عن الملابس
كيفية ازالة الحبر الازرق عن الملابس

أفكار سريعة توضح كيفية ازالة الحبر الازرق عن الملابس حتى بعد غسلها

– نقطع ليمونة إلى نصفين ونضع وجهة الليمونة إلى مكان البقعة ونتركها لمدة ساعة ، وبعد ذلك نقغسل مكان البقعة بالمسحوق وسوف تختفي تماماً .
– نضع القليل من خل التفاح على المكان الذي به بقع الحبر ونتركها قليلاً وسوف نجد أن البقعة تختفي تدريجياً .
– نضع القليل من معجون الأسنان مع القليل من الماء ونفرك بقعة الحبر عن طريق اليد ، ثم بعد ذلك نضعها في الغسالة ونغسلها وسوف تختفي بقعة الحبر تماماً .
– نضع كمية من الكحول علة مكان البقعة بواسطة قطعة من القطن ونضغط عليها بلطف ، وعندما نجد القطنة تمتلىء بالحبر نستبدلها بقطعة أخرى ثم نضع الملح على مكان البقعة ونفركها بالأيدي ثم نضع عليها حليب بارد ونتركها لمدة ساعة ثم نغسلها .
– ننقع مكان البقعة في القليل من الحليب البارد ، ونتركها مدة ثلاث ساعات وسوف نرى إختفاء بقعة الحبر من الملابس نهائياً بعد غسلها .
– نحضر سبراي الشعر ونضع منه على مكان بقعة الحبر ونفركها ببطىء بواسطة قطعة قماش قديمة ، ثم نغسلها بالمسحوق وسوف يتم إزالة البقعة تماماً من الملابس .

كيفية ازالة الحبر الازرق عن الملابس
كيفية ازالة الحبر الازرق عن الملابس

كيفية ازالة الحبر الازرق عن الملابس باستخدام أبسط المكونات

– نضع على مكان الحبر كمية من المعجون ونقوم بفركها بواسطة فرشاة الأسنان ، ثم نضع البقعة في وعاء به ماء وخل أبيض ونتركها مدة ربع ساعة ثم نغسلها وسوف نشاهد  كيفية ازالة الحبر الازرق عن الملابس بسهولة .
– نحضر كحول ونقوم بوضعه على مكان بقعة الحبر ، ونستخدم فرشاة الأسنان مع الماء ويتم فرك مكان البقعة بالفرشاة جيداً  وسوف تختفي بشكل سريع جداً أمامك .

اقرأ أيضاً :
ازاله الحبر من الملابس .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى