سيارات

كيا موهافي 2020

مواصفات كيا موهافي 2020

كيا موهافي 2020 ، تم الكشف عن سيارة Kia Mohave 2020 على انها واحدة من السيارات بثلاثة صفوف ، يأتي تصميم السيارة الخارجي بتعدبلات طفيفة عن الطراز السابق ، ولكن هذا الطراز يأتي مع نظام الدفع الرباعي ، وتستوحي السيارة الكثير من ملامح تصميمها من سيارة تيلورايد ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

كيا موهافي 2020

كيا موهافي 2020
كيا موهافي 2020

التصميم الخارجي للسيارة كيا موهافي 2020 الجديدة

– تحتوي السيارة في المقدمة على شبك أمامي جديد بالكامل يحمل هوية مختلفة عن باقي سيارات كيا الجديدة تحيط به مصابيح بموديل جديد مع 4 أضواء تظهر بشكل مكمل للشبك الأمامي ويتوسطه شعار علامة كيا الكورية ، بالأسفل المصد الأمامي عريض يحتوي على أضواء ضبابية وفتحات تهوية ولمسات من الألومنيوم ، ومقابض الابواب من الكروم المطلي بنفس لون السيارة .
– من الخلف تأتي السيارة مع أضواء بتصميم مكمل لشكل المصابيح الأمامية ، أيضاً من الخلف مخرجين لعادم الوقود في أسفل المصد الذي يحمل هو الآخر مزيد من الاضواء الحمراء على جانبية ، الخلفية في السيارة تحمل هوية شركة كيا ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
كيا موهافي 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 5.00 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.99 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.75 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.90 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة كيا موهافي 2020

– المقصورة مصنوعة بأناقة تامة ، مع لوحة قيادة قابلة للتعديل في الارتفاع والمسافة بتصميم مميز ، فيها أزرار التحكم في المسجل ، والرد على الهاتف ، وشاشة علوية لعرض المزيد من المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود ، بالإضافة إلى نظام صوتي مميز .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط الكونسول شاشة تعمل بتقنية اللمس ، بالأسفل فتحات للمكيف بحجم كبير ، بالاضافة إلى فتحات تكييف كبيرة على الجوانب ، ونظام التكييف متعدد المناطق .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، أكياس هواء جانبية وأمامية ، مقاعد جلدية اختيارية ، مع مساند للذراع في المقاعد الأمامية .
– السيارة تأتي بمحرك 6 سلندر على شكل حرف V ، بسعة 3000 سي سي ي، بقوة 256 حصان ، 560 نيوتن بالمتر من عزم الدوران .

سعر كيا موهافي 2020

– مازال الوقت مبكر على معرفة سعر سيارة موهافي الجديدة ، وسيتم تحديث المقال حال توفر أسعار جديدة ورسمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى