سيارات

شيري تيجو 2 2020

مواصفات شيري تيجو 2 2020

شيري تيجو 2 2020 ، تعد السيارة الصینیة Chery Tiggo 2 2020 خياراً محبباً لدى الكثیرین بسبب جودتها العالیة وأسعارها الاقتصادية التي في متناول العدیدین ، وتعتمد الشركة الصينية على شركة میتسوبیشي الیابانیة لتزویدها بالمحركات ، بالاضافة إلى أن السيارة تأتي بتصميم خارجي جذاب وأناقة داخلية ، وتمتلك العديد من عوامل الأمان والرفاهیة ، مع الشكل القوي للسیارة مع وجود الرفارف أعلى الإطارات الذي يعطیها انطباع بالقوة ، ما يجعلها الخيار المطلوب في معظم الأسواق العربية والعالمية ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

شيري تيجو 2 2020

شيري تيجو 2 2020
شيري تيجو 2 2020

التصميم الخارجي للسيارة شيري تيجو 2 2020 الجديدة

– تم تطویر السیارة لتصبح أكثر دینامیكیة وتألق ، حيث تأتي بمقدمة ريايضية بشبك مغزلي الشكل كبير الحجم من البلاستیك القوي یزینه الكروم من الخارج ويتوسطه شعار كبير لشركة شيري ، ويوجد فتحة تهوية تأتي في أسفل المصد على شكل شبك باللون الاسود يحتوي مصابيح ضبابية جانبية ، المصابيح الأمامية نهاریة مسحوبة إلى جانبي السيارة ، على شكل عدستین ، عدسة كبیرة وعدسة اصغر منها على یسار المصباح .
– جانبي السيارة يوجد انحناء يمتد من المصابيح الأمامية حتى الاسطبات الخلفية ، الاطارات تأتي بشكل رياضي بقیاس 17 بوصة لجمیع الفئات ، والمرايا الجانبية كهربائیة إلكترونیة باللون الأسود مع وجود لمبات انعطاف ، ومقابض الأبواب مطلية بالكروم اللامع .
– الواجهة الخلفية هي الباب الخامس لصندوق الأمتعة يعلوه جناح علوي خلفي ، ومزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، تأتي كبيرة الحجم .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد مخرجين لعادم الوقود ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة شيري ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
شيري اريزو 3 2020 .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.20 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.76 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.57 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.55 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة شيري تيجو 2 2020

– المساحة الداخلیة للسيارة رائعة مع العدید من اللمسات التي تم إضافتها من الكروم لجعل السیارة أكثر أناقة و جمالاً ، السيارة مزودة من الداخل بشاشة عرض ومشغل سيديات ، وفتحات التكییف موزعة على التابلون الأمامي باطار من الكروم .

– السيارة مزودة بـ 6 مكبرات صوتیة ، فتحات مكیف خلفیة ،كمیرة 360 درجة ، مقاعد من الجلد ، مصابیح انعطافات .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– تحتوي السيارة على المزايا التالية ، نظام فرامل ABS ، توزیع إلكتروني للفرامل ، أكیاس هوائیة ، نظام التنبيه من الاصطدام الأمامي والمنطقة العمیاء ، نظام تثبیت السرعة .

– تأتي بمحرك 1500 سي سي ، بسعة 1.5 لتر تيربو ، 4 سلندر ، بقوة 106 حصان ، عزم الدوران 135 نيوتن بالمتر ، بناقل حركة بــ 6 سرعات أوتوماتيكي من نوع CVT ، سرعة المركبة تصل الى 160 كيلو متر في الساعة .

سعر شيري تيجو 2 2020

– سيبدأ سعر السيارة بدءاً من 11.134 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 41.875 ريال سعودي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى