سيارات

كيا ستينجر 2020

مواصفات كيا ستينجر 2020

كيا ستينجر 2020 ، كشفت الشركة الكورية الجنوبية كيا عن السيارة الجديدة 2020 Kia stinger ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات 2019 ، وهي من فئة سيارات السيدان ذات الحجم المتوسط ، وتأتي السيارة بمحرك قوي وتصميم غاية بالأناقة ، وتتميز السيارة بحصولها على هيكل خارجي باللون البرتقال ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

كيا ستينجر 2020

كيا ستينجر 2020
كيا ستينجر 2020

التصميم الخارجي للسيارة كيا ستينجر 2020 الجديدة

– السيارة من الخارج بهيكل مميز من حيث التصميم ولمسات الكربون فايبر ، بالإضافة إلى سقف فاست باك منحني لضمان سلاسة الحركة ، ويوجد فتحتين تهوية في غطاء المحرك ، ويأتي الشبك الأمامي بتصميم مغزلي أسود اللون ، كما تأتي المصابيح الأمامية بتقنية ليد عالية الجودة ، إضافةً إلى فتحة تهوية أسفل المقدمة ، وعلى جانبيها مصابيح ضبابية ، وتحتوي المرايا الجانبية على مصابيح الإشارات ، ويحيط الكروم بزجاج السيارة .
– من الجهة الخلفية للسيارة تأتي السيارة بتصميم رياضي حيث المصابيح الخلفية بتقنية عالية ، بالإضافة إلى المصد خلفي قوي يحتوي على 4 فتحات لعوادم الوقود بتصميم دائري ، ومقابض الابواب من الكروم المطلي بنفس لون السيارة .
– الخلفية في السيارة تحمل هوية شركة كيا ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
كيا ستينجر 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.83 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.87 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.40 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.91 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة كيا ستينجر 2020

– المقصورة مصنوعة بأناقة تامة ، مع لوحة قيادة قابلة للتعديل في الارتفاع والمسافة بتصميم مميز ، فيها أزرار التحكم في المسجل ، والرد على الهاتف ، وشاشة علوية لعرض المزيد من المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود ، بالإضافة إلى نظام صوتي رائع .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– المقصورة الداخلية تأتي بمساحة كبيرة تتسع لـ 5 أفراد بتصميم ومقاعد ذات تقنية حديثة وفرش فاخر ، بالإضافة إلى تصميم بسيط للكونسول الوسطي ، الذي يحتوي على شاشة معلومات بارزة بقياس 8 بوصة ويوجد أسفلها 3 فتحات للمكيف بتصميم دائري مميز .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، أكياس هواء جانبية وأمامية ، مقاعد جلدية ، ومسند للذراع في المقاعد الأمامية .
– السيارة تأتي بمحرك بقوة 370 حصان ، بسعة 3.3 لتر ، وناقل حركة أوتوماتيكي .

سعر كيا ستينجر 2020

– سعر السيارة في المملكة العربية السعودية يبدأ من 165.000 ريال سعودي ، أي ما يعادل 44.000 دولار أمريكي تقريباً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى