سيارات

لاندروفر ديسكفري سبورت 2020

مواصفات لاندروفر ديسكفري سبورت 2020

لاندروفر ديسكفري سبورت 2020 ، تم الكشف الرسمي عن السيارة Land Rover Discovery Sport 2020 حيث حصلت على تحديثات فيس ليفت والتي شملت معظم أجزاء السيارة ، سيبدأ طرح السيارة في الأسواق وخصوصاً السوق البريطاني في نهاية العام 2019 ، وحصلت السيارة على عدد من خيارات المحرك الهجين لتقليل استهلاك الوقود والتلوث ، وتأتي السيارة بأسعار تنافسية بالمقارنة مع السيارات المنافسة من نفس الفئة السعرية ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

لاندروفر ديسكفري سبورت 2020

لاندروفر ديسكفري سبورت 2020
لاندروفر ديسكفري سبورت 2020

التصميم الخارجي للسيارة لاندروفر ديسكفري سبورت 2020 الجديدة

– تأتي السيارة بمقدمة عالية وتحتوي في المقدمة على شبك امامي جديد أكبر حجماً يحتوي على قضبان مغزلية سوداء اللون وتم إعادة تصميم المصد الأمامي ليصبح أكثر جمالاً ، أماالمصابيح الامامية فقد أصبحت بتصميم مستطيلي و تحتوي على لبمات LED ، بالاضافة إلى مصابيح ضبابية LED أيضاً لضمان رؤية ليلية واضحة على المصد الأمامي .
– جانبي السيارة تأتي بانحناء ممتد على جانبي السيارة عند مقابض الأبواب ، والاطارات تأتي بشكل رياضي جديد بقیاس 21 بوصة ، وتأتي المرايا الجانبية باللون الأسود وكذلك السقف ، ومقابض الأبواب مطلية بنفس لون السيارة .
– الواجهة الخلفية هي الباب الخامس لصندوق الأمتعة مزود جناح خلفي كبير الحجم ، ومزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، ذات تصميم عريض الحجم يحتوي على لمبات LED .
– أيضاً من الخلف يوجد مخرجين لعادم الوقود يكونان في انحناء في الجزء السفلي من المصد ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة لاندروفر ، الشركة المصنعة للسيارة .

اقرأ أيضاً :
اسعار سيارات لاندروفر 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.59 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.90 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.72 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.74 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة لاندروفر ديسكفري سبورت 2020

– المقصورة الداخلية جاءت بتصميم راقي يحتوي على تابلون أمامي عريض الحجم بتصميم انسيابي ، ويأتي الكونسول الوسطي عريض الحجم ويحتوي على مسند أذرع كبير الحجم ، والغطاء الجلدي الفاخر يأتي في انحاء كثيرة من السيارة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– تم تزوید السيارة بشاشة ملاحة بقیاس 11 بوصة ، وتأتي فتحات المكيف بتصميم صغير الحجم ولكن عالية الأداء ، والمقاعد تأتي بغطاء جلد وقابلة للتحريك والتهوية و التبريد .
– تحتوي السيارة على المزايا التالية ، كميرة 360 درجة ، امكانية تحويل المرايا الوسطية إلى شاشة لرؤية خلف السيارة من خلال الكميرة الخلفية .
– أما محرك هذه السیارة يطغى عليه النسخ الهجينة ويأتي بعدة نسخ ، الأولى بسعة 2.0 لتر ، 4 سلندر، بقوة 250 حصان ، ناقل حركة بــ 8 سرعات أوتوماتيكي .
– النسخة الثانية من المحرك فهي الهجين ، بسعة 2.0 لتر ، 4 سلندر بالاضافة الى المحرك الكهربائي ، بقوة 200 حصان ، عزم الدوران 320 نيوتن بالمتر .
– النسخة الثالثة تأتي هجينة أيضاً بسعة 2.0 لتر ، 4 سلندر بالاضافة الى المحرك الكهربائي ، وبقوة 300 حصان .

سعر لاندروفر ديسكفري سبورت 2020

– لم يتم الإعلان عن سعر السيارة حتى الآن ، لكن يتوقع أن يبدأ سعر السيارة بدءاً من 37.000 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 140.000 ريال سعودي ، وسيتم تحديث المقال حال توفر أسعار جديدة ورسمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى