سيارات

كيا تيلورايد 2020

مواصفات كيا تيلورايد 2020

كيا تيلورايد 2020 ، كشفت الشركة الصانعة الكورية كيا عن سيارتها 2020 Kia Telluride خلال معرض ديترويت للسيارات 2019 ، والتي تعد أكبر سيارة على الإطلاق قامت الشركة بصنعها ، وقد تألقت السيارة بتصميمها بخارجية فخمة تدل على الهيبة والجرأة ، في حين أن داخليتها الفاخرة تحتوي على ثلاثة صفوف ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

كيا تيلورايد 2020

كيا تيلورايد 2020
كيا تيلورايد 2020

التصميم الخارجي للسيارة كيا تيلورايد 2020 الجديدة

– تمتلك السيارة في الواجهة الامامية منها شبك أمامي أسود بتصميم مستطيلي كبيرة الحجم ، تحمل في منتصفها شعار سيارة كيا ، مع فتحات تهوية في أسفل وأعلى المصد ، والمصابيح الامامية بتصميم مستطيلي على جانبي السيارة كما يوجد مصابيح LED من المصابيح الامامية ، وفي اسفل المصد الامامي يوجد مصابيح ضبابية ، والمصد الأمامي مزود بفتحة تهوية لتأمين التبريد اللازم للمحرك .
– الاطارات بتصميم كبير الحجم بمقاس 20 بوصة و المرايا الجانبية ، ومقابض الأبواب من الكروم المطلي بنفس لون جسم السيارة ، على المصد الخلفي اسطبات خلفية ذات تصميم زاوية قائمة تحتوي على لمبات LED بتصميم جميل ، وفي أسفل المصد الخلفي يوجد مصابيح ضبابية و مخرج لعادم الوقود .
– الخلفية في السيارة تحمل هوية شركة كاديلاك واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
كيا سبورتاج 2020 .

– يبلغ طول السيارة حوالي 5.00 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.99 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.76 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.90 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة كيا تيلورايد 2020

– المقصورة مصنوعة بأناقة تامة ، وتمتلك كونسول امامي فاخر يحتوي على شاشة ملاحة بمقاس 10.25 بوصة ملونة متصلة بكميرة خلفية مع إرشادات للركن ، تدعم أندرويد أوتو وآبل كار بلاي ، 6 منافذ شحن USB ، نظام صوتي المحيطي فاخر عالي الدقة ، اتصال لاسلكي بأجهزة متعددة عبر البلوتوث ، شحن لاسلكي للهواتف الذكية التي تدعم الشحن اللاسلكي ، نظام صوتي يمكن السائق من التحدث إلى ركاب الصف الثالث عبر ميكروفون خاص ، نظام يسمح بتشغيل الموسيقى في سماعات الصف الأول من المقاعد فقط لتفادي إزعاج الآخرين .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– المقاعد تأتي بتصميم فاخر ، بعدد 8 مقاعد مقسمة على 3 صفوف ، حيث يوجد عليها غطاء جلدي مميز كما انها قابلة للتحريك ، أيضا قابلة لتهوية والتبريد ، ستجد في السيارة عجلة القيادة جلدية مزودة بنظام تدفئة مع القدرة على تغيير زاوية ميلها وارتفاعها ، منافذ نظام مكيف مثبتة بالسقف لتوزيع أفضل للحرارة ، مقاعد الصف الثالث تدعم الرجوع للخلف ، يوجد أيضاً دعم لتشغيل وغلق المحرك والأبواب عن بعد .
– وسائل الأمان ، 7 وسائد هوائية ، مانع انغلاق المكابح ، مراقبة البقعة العمياء مع تفادي الاصطدامات الخلفية ، التنبيه عن تشتت انتباه السائق ، التنبيه من الاصطدامات الأمامية والمساعدة على تفاديها ، مثبت سرعة ذكي مع خاصية الايقاف والتشغيل ، شاشة رؤية محيطية ، وميزة جديدة لمراقبة ضغط الإطارات .
– السيارة تأتي بمحرك ، بسعة 3.8 لتر ، 6 سلندر ، بقوة 291 حصان ، عزم دوران 355 نيوتن بالمتر ، بقدرة سحب قصوى 2.268 كجم ، ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات ، بنظام دفع أمامي أو رباعي .

سعر كيا تيلورايد 2020

– الفئة LX ، سيبدأ سعرها من 32.735 دولار أمريكي ، ما يعادل 123.000 ريال سعودي تقريباً .
– الفئة التالية هي S ، سيبدأ سعرها من 33.990 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 127.500 ريال سعودي تقريباً .
– فئة EX بسعر يبدأ من 37.090 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 142.000 ريال سعودي تقريباً .
– الفئة SX ، سيبدأ سعرها من 41.490 دولار أمريكي ، ما يعادل 155.500 ريال سعودي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى